فتح منافذ لبيع الأسماك للمواطنين بأسعار مخفضة بالشرقيةختام فعاليات معسكر العمل الدولي الـ 11 لجوالي وجوالات الجامعات العربيةمحافظ الشرقية يعقد اجتماعا لمتابعة نسب ‏تنفيذ أعمال توصيل الغاز الطبيعىيوسف عامر: مؤتمرات الأزهر تحفظ للأمة هويتها وتثري الحركة الثقافية في مصرمتاحة للجميع.. "الإسكان": طرح 500 شقة بالعلمين الجديدة "خلال أسابيع""الصحة": محمد ضاحي رئيسا لأمانة المراكز الطبية المتخصصةغدا طقس مائل للدفء نهارا شديد البرودة ليلا.. والعظمى بالقاهرة 17 درجةعاجل| وزير الدفاع البريطاني يؤكد دعمه المطلق لـ"تيريزا ماي"عبدالغفار يشدد على المستشفيات الجامعية الالتزام بـ3 أسرة في العنبرجهاز مدينة العاشر من رمضان يحصل على شهادة «الأيزو 45001»«رواد 2030» والأكاديمية العربية يوقعان بروتوكولًا لتشجيع الابتكار في القطاع السياحيوزير قطاع الأعمال أمام «النواب»: خطة تطوير الشركات التابعة لن تؤثر سلبًا على العمال«الإسكان»: استكمال طرق الإسكان الاجتماعي بمدينة أخميم الجديدةالكاتبة السعودية أميمة الخميس تحصد جائزة نجيب محفوظ«زي النهارده».. وفاة هدى شعراوي 12 ديسمبر 1947«زي النهارده».. وفاة الشاعرة الفلسطينية فدوى طوقان 12 ديسمبر 2003«زي النهارده».. وفاة محمود سامي البارودي 12 ديسمبر 1904جوجل يحتفل بـ«باية محي الدين».. من هى؟عمرو طارق: لم أتفاوض مع الأهلي والزمالك.. وانتقالي لبطل أمريكا مفيد للمنتخبالنحاس: نصيحتي لطاهر؟ "الاحتراف وقد أقنعه بالأهلي"

مصدر يوضح لمصراوي سبب جلوس تريزيجيه في المدرجات رغم تواجده بديلاً

   -  

كتب ـ أحمد عبد الباسط:

لم يظهر محمود حسن "تريزيجيه"، المحترف المصري في صفوف قاسم باشا التركي مع فريقه خلال مبارياتهم اليوم الخميس أمام بلدية مينيمن ضمن منافسات بطولة الكأس رغم تواجده ضمن البدلاء.

ووضع المدير الفني لقاسم باشا تريزيجيه على مقاعد البدلاء للمرة الثانية خلال الموسم الجاري 2018/2019؛ حيث شارك معهم خلال 14 جولة ببطولة الدوري مُسجلاً 5 أهداف وصنع مثلهما لزملائه بالفريق، بينما جلس على مقاعد البدلاء في مباراة الكأس الماضية أمام باتمان بيترولسبور.

وأشار مصدر مُقرب من تريزيجيه، في تصريحات خاصة لمصراوي، إلى أن اللاعب استاء من وضع اسمه ضمن البدلاء في القائمة وصعد للجلوس في المدرجات وليس على دكة البدلاء.

وكان المصدر ذاته، قد أوضح أن تريزيجيه مُستاء من طريقة تعامل النادي التركي معه مؤخرًا؛ حيث لم يطلعوه على العروض التي انهالت عليه الفترة الماضية بسبب تألقه مع الفريق وكذلك رفضوا التفاوض بشأنها مما أغضب اللاعب المصري.

يُذكر أن قاسم باشا فعّل بند شراء تريزيجيه بداية الموسم الجاري من نادي أندرلاخت الذي أعاره لهم الموسم الماضي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة