«بحوث البساتين» ينظم 13 ندوة إرشادية في 11 محافظة في ديسمبر الجاريوزير النقل يبحث فرص التعاون المشترك مع وفد CCECC الصينيةاستمرار غلق بوغاز الإسكندرية لليوم الثاني لسوء الأحوال الجويةانهيار جزئي بكوبري الفردان في الإسماعيلية.. والمحافظ يصدر تعليمات بغلقهمبروك عطية للأزواج: «ممنوع تُبص في موبايل المدام.. وعندي الدليل» (فيديو)محافظة شمال سيناء تطلق «صوتك مسموع» لتلقي شكاوى المواطنيندراسة: تزويج 14 مليون فتاة قاصر حول العالم سنوياً .. وزواج القاصرات «جريمة اغتصاب»محافظ قنا يتفقد أعمال محطة محولات نجع حمادي الجديدة بتكلفة مليار جنيهفتح منافذ جديدة لبيع الأسماك بسعر البورصة في 4 مراكز بالشرقيةرغم استقبال المحافظة لها.. بائعة الخضار تُفجر مفاجأة: «ورقي اترفض» (فيديو)غدا.. رئيس "شباب الأعمال" يستعرض نتائج أعمال الجمعيةقتيلان و14 جريحا في إطلاق النار في مدينة ستراسبوغ الفرنسيةترامب يقدم التماسا للمحكمة العليا بشأن قراره تقييد حق اللجوءبعد خدمة "المواطن رقيب".. 6 طرق لتقديم الشكاوى لجهاز حماية المستهلكمقرر "القومي للسكان": أرقام المواليد في مصر مرعبةتيريزا ماي تتعهد بمواجهة التصويت بشأن سحب الثقة منهاالصين تقدم وجبات غذائية لمليار "صرصور" بوزن 7 أفيالشاهد.. أعمال المرحلة الأولى من مشروع ترميم مدينة ماضى الأثرية بالفيوم"سكون الجسد" معرض لوحات بتوقيع أشرف رضا وأيمن لطفى بجاليرى الزمالك« «super Modelsيتألقن فى حفل جوائز الموضة العالمية« Fashion Awards »

أوباما يتلاعب بدفاع المصري ويضيف الثانى للزمالك .. فيديو

   -  
اوباما

أضاف يوسف أوباما هدف فريق الزمالك الثانى فى مرمى المصرى بالدقيقة 38 بعدما تلاعب بدفاعات الفريق البورسعيدي في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة للدوري الممتاز، والمقامة حاليا على ملعب استاد برج العرب فى الإسكندرية.

بدأ اللقاء بهجوم خاطف للزمالك وسدد كاسونجو كرة قوية تصطدم فى أقدام الدفاعات البورسعيدية ونجح احمد مسعود حارس المصرى فى إبعاد إحدى الكرات الطويلة قبل أن تصل إلى الكونغولى كاسونجو فى الدقيقة الثانية من عمر اللقاء.

وراوغ إسلام عيسى لاعب المصرى التونسي حمدي النقاز فى الدقيقة الثالثة وسدد الكرة قوية تمر على يسار مرمى محمود عبدالرحيم جنش حارس الفارس الأبيض.

وكاد محمود عبدالمنعم كهربا أن يهدد مرمى المصرى فى الدقيقة الخامسة واصطدمت الكرة بقدم مدافع الفريق البورسعيدى وسدد فى الدقيقة العاشرة إسلام عيسى كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تمر على يسار حارس الزمالك.

أحرز محمود عبدالمنعم "كهربا" هدف صاروخى فريق الزمالك الأول فى مرمي المصري بالدقيقة 11 بعدما تلقى تمريرة من كاسونجو سددها بقوة على يمين حارس المصرى.

كثف لاعبو الزمالك من الهجمات على الدفاعات البورسعيدية وشكل الثنائي كاسونجو وكهربا خطورة على المصرى ونجح جنش فى الامساك بالكرة قبل أن يلحق بها إسلام عيسى فى الدقيقة 27.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة