عاجل| وزير الدفاع البريطاني يؤكد دعمه المطلق لـ"تيريزا ماي"عبدالغفار يشدد على المستشفيات الجامعية الالتزام بـ3 أسرة في العنبرجهاز مدينة العاشر من رمضان يحصل على شهادة «الأيزو 45001»«رواد 2030» والأكاديمية العربية يوقعان بروتوكولًا لتشجيع الابتكار في القطاع السياحيوزير قطاع الأعمال أمام «النواب»: خطة تطوير الشركات التابعة لن تؤثر سلبًا على العمال«الإسكان»: استكمال طرق الإسكان الاجتماعي بمدينة أخميم الجديدةالكاتبة السعودية أميمة الخميس تحصد جائزة نجيب محفوظ«زي النهارده».. وفاة هدى شعراوي 12 ديسمبر 1947«زي النهارده».. وفاة الشاعرة الفلسطينية فدوى طوقان 12 ديسمبر 2003«زي النهارده».. وفاة محمود سامي البارودي 12 ديسمبر 1904جوجل يحتفل بـ«باية محي الدين».. من هى؟عمرو طارق: لم أتفاوض مع الأهلي والزمالك.. وانتقالي لبطل أمريكا مفيد للمنتخبالنحاس: نصيحتي لطاهر؟ "الاحتراف وقد أقنعه بالأهلي"وزير الرياضة: جاهزون لتنظيم بطولة إفريقيا إذا أراد اتحاد الكرةثروت سويلم لـ في الجول: إزالة ملاعب الخماسي إهدار للمال العامكلوب يتغنى بأليسون بعد تصديه الرائع أمام نابوليأنشيلوتي: تقنية الفيديو جاءت بعد فوات الأوان.. ربما تعرض فان دايك للطردكلوب: لا أهتم بمنافس ليفربول في دور الـ16 لكنه سيكون فريقا قويالاعبو المصري ينفعلون: الفريق ليس "ملطشة".. لنلعب في بورسعيد ونرى الفارقتوريرا: مكالمة إيمري قبل المونديال جعلتني سعيدا

مزارعو الأردن يلقون محاصيلهم في الشوارع (فيديو)

   -  
عرضت فضائية "الحدث العربية"، لقطات مصورة ترصد إلقاء المزارعين في الأردن محاصيلهم الزراعية بالشوارع احتجاجًا على تدفق الموالح من البرتقال والليمون من سوريا.

المشهد الموجع تخلله إلقاء مزارعين لكميات من محاصيلهم على الطرقات في الشارع الرئيسي بالغور الشمالي احتجاجا على تدفق البرتقال والليمون السوري إلى الأسواق المحلية بكميات وصفوها بالهائلة رغم فائض الإنتاج المحلي الذي فاقت تكاليفه عوائده المالية وأكملوا مشهد الاحتجاج هذا بإقامة خيمة لتلقي العزاء بخسائرهم.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة