«بحوث البساتين» ينظم 13 ندوة إرشادية في 11 محافظة في ديسمبر الجاريوزير النقل يبحث فرص التعاون المشترك مع وفد CCECC الصينيةاستمرار غلق بوغاز الإسكندرية لليوم الثاني لسوء الأحوال الجويةانهيار جزئي بكوبري الفردان في الإسماعيلية.. والمحافظ يصدر تعليمات بغلقهمبروك عطية للأزواج: «ممنوع تُبص في موبايل المدام.. وعندي الدليل» (فيديو)محافظة شمال سيناء تطلق «صوتك مسموع» لتلقي شكاوى المواطنيندراسة: تزويج 14 مليون فتاة قاصر حول العالم سنوياً .. وزواج القاصرات «جريمة اغتصاب»محافظ قنا يتفقد أعمال محطة محولات نجع حمادي الجديدة بتكلفة مليار جنيهفتح منافذ جديدة لبيع الأسماك بسعر البورصة في 4 مراكز بالشرقيةرغم استقبال المحافظة لها.. بائعة الخضار تُفجر مفاجأة: «ورقي اترفض» (فيديو)غدا.. رئيس "شباب الأعمال" يستعرض نتائج أعمال الجمعيةقتيلان و14 جريحا في إطلاق النار في مدينة ستراسبوغ الفرنسيةترامب يقدم التماسا للمحكمة العليا بشأن قراره تقييد حق اللجوءبعد خدمة "المواطن رقيب".. 6 طرق لتقديم الشكاوى لجهاز حماية المستهلكمقرر "القومي للسكان": أرقام المواليد في مصر مرعبةتيريزا ماي تتعهد بمواجهة التصويت بشأن سحب الثقة منهاالصين تقدم وجبات غذائية لمليار "صرصور" بوزن 7 أفيالشاهد.. أعمال المرحلة الأولى من مشروع ترميم مدينة ماضى الأثرية بالفيوم"سكون الجسد" معرض لوحات بتوقيع أشرف رضا وأيمن لطفى بجاليرى الزمالك« «super Modelsيتألقن فى حفل جوائز الموضة العالمية« Fashion Awards »

تفاصيل تعديلات حزب الوفد على قانون الرياضة

   -  
قال الدكتور عبد اللطيف صبحي، القائم بأعمال رئيس لجنة الرياضية بحزب الوفد، إن اللجنة تقدمت بتعديلات في قانون الرياضة بأن تجعل وزارة الشباب والرياضة هي المشرف على الهيئات الرياضية والأندية واللجنة الأوليمبية وهي التي تشرف على الاتحادات الرياضية الأوليمبية.

وأضاف صبحى في بيان للحزب أن اللجنة قامت بالتعديلات أيضا على اللائحة الاسترشادية والجمعيات العمومية، والتسوية والتحكيم الرياضي وتم وضع التعديلات للعرض على مجلس النواب، مشيرا إلى أن 90% من الأندية يعمل باللائحة الاسترشادية التي وضعتها اللجنة الأوليمبية لذا تضمن التعديل أن تقوم وزارة الشباب بوضع اللائحة الاسترشادية الجديدة للعمل من خلالها.

وتابع أن لجنة الرياضة بحزب الوفد تقدمت بتعديل فيما يختص بالمواد المتعلقة بالجمعيات العمومية للأندية ومراكز الشباب حتى يتم ضبط العمل في هذا الأمر بالإضافة إلى أن مركز التسوية والتحكيم الرياضي المصري في مواد 66 و 67 و68 و69 و70 من القانون سوف يصبح مستقلا تماما عن جميع الهيئات الرياضية من خلال مجلس إدارة يتم اختيار ممثلين عن الجهات والهيئات القضائية يتم اختيارهم من المجلس الأعلى للقضاء.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة