بالصور- ديانا حداد من الجيم: "تقدروا تعملوا رياضة لو مشي"النشرة الفنية| رانيا يوسف بالقفطان المغربي وأبو رية يعتذر عن مسلسل السقا الجديدنشرة هوليوود| "أرنولد" يحتفل مع الأطفال بالكريسماس و"شاروخان" يروج لـ"Zero"عبير صبري في لقطة رومانسية ولاميتا فرنجية بإطلالة جريئة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةالمياه الجوفية تُغرق "قصبة رضوان".. ودراسة: يجب إخلاؤها من السكانأديب عن الزيادة السكانية: "محدش بره بيستنى الحكومة تزغطه زي عندنا"صور.. السفير المصرى فى عمان يستقبل وزيرة التضامن غادة والىمتحدث الرئاسة: زيارة السيسي للنمسا تشهد توقيع عدد من الاتفاقياتوالدة أصغر عريس بكفر الشيخ: قصة حب جمعتهما«MBC مصر» تبدأ التقشف بوقف برنامج «كلمة السر» لمبروك عطيةعمرو دياب بصحبة محمد هنيدي في الطائرة خلال عودته من السعودية«كاردي بي» تتحدث عن أوفسيت بعد اعتذاره لها على المسرح (فيديو)الجيش الليبي: نطارد العصابات الإرهابية.. ولم نرفع بنادقناعلى الشعبوزير الخارجية اليمني: وقف إطلاق النار في الحديدة يبدأ منتصف ليل الثلاثاءالعالم في صور: العراق تعيد بناء مسجد النوري.. والمهاجرين مستمرون بالتدفق لأمريكاأهم التصريحات في 24 ساعة: إضعاف سوريا هو إضعاف للأمة العربيةحول العالم في 24 ساعة: البشير يلتقي الأسد في أول زيارة لرئيس عربي إلى سوريا منذ 2011ميدو: الوحدة السعودي يلازمه سوء حظ.. ولن أستمر كمدير فنيميدو: بيكرهوني عشان زملكاوي .. والجوهري مثلي الأعلىمروان الشوربجى وعاشور يعودان لملاعب الاسكواش فى يناير

لسانهم سابق تفكيرهم.. أبراج متحاسبهاش وقت الغضب.. الحمل أبرزهم

   -  
العصبية

رانيا سعد الدين

وقت الغضب تتكشف الحقائق وتظهر الشخصيات بجميع أطباعها، وقد نقول كلمات اجتهدنا كثيرا لإخفائها حتى لا تغضب من حولنا، ولكن مع كل هذا هناك أبراج لا يجب أن نحاسبها على كلامها وقت الغضب، فهم متسرعون ودائما كلامهم يسبق التفكير في عواقبه..

ومن هذه الأبراج :

برج الحمل .. كلمات قوية غير مقصودة

يعتبر برج الحمل من الأبراج سريعة الغضب ولكنها ذات قلب طيب وعطوف ، وسريعا ما يراجعون أخطاءهم ، حقا لا يعتذرون ولكن يقدمون كل مافي وسعهم حتى يعرف الآخر أنهم لم يقصدوا الكلمات الخاطئة التي قيلت وقت الغضب.

برج الجوزاء .. بيغضب وبسهولة يروق

هوائي ومتقلب هذا هو برج الجوزاء ولهذا نجده يغضب سريعا، وأيضا يروق ويعود إلى نصابه سريعا ولكن أكثر مايميزه أنه سريع الاعتذار قادر على المواجهة والاعتراف بأخطائه ويرى أن الإنسان لا يتعلم إلا إذا مر بكثير من المواقف التي تصقل شخصيته.

برج الميزان ... لسانه سابق تفكيره

برج الميزان من الأبراج الهوائية التي تتسم بأن لسانها على الدوام يسبق تفكيرها، في اوقات الغضب كثيرا ما يقولون كلمات لا يعرفون عواقبها ، وعندما يهدأون يعيدون التفكير في كل حرف لنجد أن الندم لسان حالهم ولهذا لا يجب الغضب من كلمتهم فهم سريعا ما سيعودون إلى صوابهم . 

برج القوس ... الانفعال للانفعال

مواليد برج القوس يتسمون بالعصبية المفرطة التي تكون في كثير من الأحيان بلا داعي أو بدون سبب محدد ، ولكن هم من القلوب الطيبة، وسريعا يزول الغضب ويدخلون في نوبة من المرح تجعل المحيطين بهم يتعجبون من أمرهم.



برج الحمل
برج الجوزاء
برج الميزان
برج القوس
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة