فتح منافذ لبيع الأسماك للمواطنين بأسعار مخفضة بالشرقيةختام فعاليات معسكر العمل الدولي الـ 11 لجوالي وجوالات الجامعات العربيةمحافظ الشرقية يعقد اجتماعا لمتابعة نسب ‏تنفيذ أعمال توصيل الغاز الطبيعىيوسف عامر: مؤتمرات الأزهر تحفظ للأمة هويتها وتثري الحركة الثقافية في مصرمتاحة للجميع.. "الإسكان": طرح 500 شقة بالعلمين الجديدة "خلال أسابيع""الصحة": محمد ضاحي رئيسا لأمانة المراكز الطبية المتخصصةغدا طقس مائل للدفء نهارا شديد البرودة ليلا.. والعظمى بالقاهرة 17 درجةعاجل| وزير الدفاع البريطاني يؤكد دعمه المطلق لـ"تيريزا ماي"عبدالغفار يشدد على المستشفيات الجامعية الالتزام بـ3 أسرة في العنبرجهاز مدينة العاشر من رمضان يحصل على شهادة «الأيزو 45001»«رواد 2030» والأكاديمية العربية يوقعان بروتوكولًا لتشجيع الابتكار في القطاع السياحيوزير قطاع الأعمال أمام «النواب»: خطة تطوير الشركات التابعة لن تؤثر سلبًا على العمال«الإسكان»: استكمال طرق الإسكان الاجتماعي بمدينة أخميم الجديدةالكاتبة السعودية أميمة الخميس تحصد جائزة نجيب محفوظ«زي النهارده».. وفاة هدى شعراوي 12 ديسمبر 1947«زي النهارده».. وفاة الشاعرة الفلسطينية فدوى طوقان 12 ديسمبر 2003«زي النهارده».. وفاة محمود سامي البارودي 12 ديسمبر 1904جوجل يحتفل بـ«باية محي الدين».. من هى؟عمرو طارق: لم أتفاوض مع الأهلي والزمالك.. وانتقالي لبطل أمريكا مفيد للمنتخبالنحاس: نصيحتي لطاهر؟ "الاحتراف وقد أقنعه بالأهلي"

وادي دجلة يسعى لضم نجم الأهلي خلال الميركاتو الشتوي

   -  
الفريق الأول لكرة الدم بالنادي الأهلي

دخل مسئولو نادي وادي دجلة برئاسة ماجد سامي، فى مفاوضات جادة مع النادي الأهلي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بصفقات قوية خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

ويأمل مسئولو النادي الدجلاوي في تدعيم الفريق بصفقات متميزة في بعض المراكز التي يعاني منها من عجز في اللاعبين، ولتساعد النادي على الظهور بمستوى جيد في الدور الثاني لبطولة الدوري.

وأكد مصدر داخل الفريق الدجلاوي سعى إدارة النادي للتعاقد مع ميدو جابر، جناح النادي الاهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعدما تم عرض اللاعب على الجهاز الفني بقيادة اليوناني تاكيس جونيس، الذي أبدى موافقته على التعاقد معه.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة