بعد تقديمها برنامج 8 الصبح.. محطات فى حياة البطلة الرياضية رحمة خالدلكزس تكشف عن صورة تشويقية للنسخة الأقوى من RC F5 معتقدات شائعة في عالم السيارات ما بين الصحة والخطأ.. تعرف عليهامعسكر مغلق للمقاصة استعدادا لمواجهة الطلائع بالدوري الممتازضبط 3 أشخاص لحيازتهم أسلحة نارية بقصد التشاجر بالشرقيةنائب وزير التعليم: الوزارة تحتاج معلمين حريصين على مهنة التدريس وجديرين بهاالمفوضة البريطانية للتجارة بإفريقيا: لندن فخورة بعملها مع مصروكيل الأزهر: السنة مفسرة للقرآن والفقهاء هم الورثة الحقيقيون للأنبياءالداخلية تضبط 15 طن أرز ومكرونة غير صالحة للاستهلاك الآدمىشرطة التموين تضبط 585 قضية تموينية متنوعةمجالات التطبيق السلمى للطاقة النووية بمؤتمر الاستخدامات السلمية للطاقة الذريةالداخلية تضبط لصوصا يسرقون الدراجات البخاريةمحافظ الجيزة يلتقى الوفود السياحية بمتحف ميت رهينةنائب رئيس جامعة الأزهر: متمسكون بتجديد الفكر الدينى لحماية الأمن المجتمعىوكيل الأزهر: العلوم الإسلامية تدفع الإنسان لتأمل قدرة الله في خلقهتخصيص رقم لتلقي شكاوى أهالي شمال سيناء على «واتس آب»مؤتمر لأولياء الأمور في الوادي الجديد لـ«شرح منظومة التعليم الجديدة»إصابة طالب بحروق من الدرجة الثانية أثناء إصلاح "توك توك" بالدقهليةاستشاري علاقات أسرية: غلق نوافذ المنزل يسبب الإحباطوزير التعليم العالي يفتتح وحدات طبية بمستشفى عين شمس الجامعي

خاص.. الشباب السعودي يكشف حقيقة التفاوض لضم تريزيجيه

   -  

كشف نادي الشباب السعودي، عن حقيقة الدخول في مفاوضات لضم الدولي المصري محمود حسن "تريزيجيه"، جناح فريق قاسم باشا التركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال مصدر بالمركز الإعلامي للنادي السعودي، في تصريحات خاصة لموقع "صدى البلد"، إن إدارة الشباب لم تدخل في أي مفاوضات مع النادي التركي، لضم تريزيجيه خلال الفترة المقبلة.

وأكد المصدر أن التقارير التركية، التي أفادت صباح اليوم، بأن النادي السعودي قدم عرضًا مغريًا لشراء الفرعون المصري، ليس لها أساس من الصحة.

وكانت أشارت تقارير صحفية تركية، اليوم، الخميس، إلى أن إدارة الشباب ترغب في التعاقد مع تريزيجيه خلال الفترة المقبلة، مقابل 7 ملايين يورو، بالإضافة إلى راتب سنوي يصل إلى 4 ملايين يورو.

ويقدم محترفنا المصرري مستوى رائع مع قاسم باشا، منذ انضمامه إلى صفوفه قادمًا من أندرلخت البلجيكي.، وكان ضمن أفضل 5 لاعبين في تركيا الموسم الماضي، كما توج بلقب هداف فريقه في جميع البطولات بـ 16 هدفًا.

وشارك تريزيجيه مع الفريق التركي هذا الموسم في 14 مباراة، وتمكن من إحراز 5 أهداف وصنع مثلهما.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة