« «super Modelsيتألقن فى حفل جوائز الموضة العالمية« Fashion Awards »أفلام اللاجئين وقصص من الحروب فى «الدار البيضاء»جنات تعود للحفلات فى رأس السنةجولة موسيقية ثلاثية لـ«كايرو ستيبس» فى أوبرا الإسكندرية ودمنهور والقاهرة«الأقصر الأفريقى» يطلق بوستر الدورة الثامنة«طار البلد» تثير أزمة سياسية فى لبنانلأول مرة.. عملان لـ«الموجى والشريعى» على طريقة يحيى خليل فى الأوبرالبلبة تنضم لـ «كرارة» فى كازابلانكااليوم.. إعلان مسابقة التفوق الصحفىبورصة الدواجن.. الفراخ البيضاء تسجل 22 جنيها والساسو 26الأعلى للإعلام يرصد مخالفات المواقع بشأن شائعات زيادة البنزينبحوث البساتين ينظم 13 ندوة إرشادية في 11 محافظة خلال ديسمبر الجاريفرنسا تشيد بخارطة الطريق المشتركة بين أفريقيا والأمم المتحدةمحمود الليثي صديق سيد رجب في الجزء الثاني من "أبو العروسة"تعرف على إيرادات أفلام شباك التذاكر يوم الثلاثاءحمادة هلال ينعي محمود القلعاويعاصي الحلاني يشارك جمهوره كلمات أغنية "مجبور""لأ لأ ويخربيتك ياكيف وديسباسيتو "الأكثر بحثا على محركات "جوجل"طز فى الفلوسالشارع الذى كان..!

شاهد.. سبب أزمة مباراة بلدية المحلة والمنصورة فى دوري القسم الثاني

   -  

شهدت مباراة المنصورة أمام بلدية المحلة اعتراضات بالجملة من جانب الجهاز الفني البرتقالي بسبب قلة الوقت بدل الضائع في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة ال12 من مسابقة دوري القسم الثاني.

ويعتبر هذا الهدف سبب الأزمة بين الجهاز الفني للمنصورة بسبب أن الكرة اصطدمت في يد لاعب بلدية المحلة واحتسابها هدفا، واعترض ياسر الكناني علي انتهاء المباراة بسبب ضياع الكثير من الوقت الذي احتسب بدلا من الضائع في الاعتراض.

ويصعد بهذه النتيجة فريق البلدية إلى المركز الثالث في جدول ترتيب مجموعة بحري برصيد 20 نقطة مؤقتا بينما تجمد رصيد فريق المنصورة في المركز الثاني برصيد 22 نقطة مؤقتا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة