المشدد 10 سنوات لربة منزل بتهمة تجارة الهيروين فى عين شمسمفوضى الإدارية العليا: القضاء الإدارى غير مختص بنظر طعن حل اللجنة الأولمبيةاتهام 8 مجهولين بصرف 19 ألف جنيه «معاشات وهمية» في البحيرةضبط عاطل نصب على مواطنين بحجة تسفيرهم لدولة أجنبية في الغربيةحبس عاطل بتهمة التحرش بفتاة في محطة مترو جامعة القاهرةتأجيل محاكمة المتهمين في قضية «إرهاب كنتاكى» لـ24 ديسمبر الجاريتعرف على الحقوق والمزايا التي يحرم منها الشخص المحكوم عليه بحكم جنائى«إدارة أزمات الشغب والاعتصام غير السلمي» رسالة دكتوراه بأكاديمية الشرطةالطرق القانونية لتنازل الأم عن حضانة طفلهاوزيرة الثقافة ومحافظ مطروح يفتتحان القافلة الثقافية على هامش مؤتمر أدباء مصرمتحف أم كلثوم بقصر المانسترلي يحتفل بذكرى ميلادها.. الخميسالأعمال القصصية للمغربي أنيس الرافعي في جزئين عن "صفصافة"أسامة كمال يخصص حلقة اليوم من «مساء DMC» لحل مشكلات وقضايا الناسدانا حمدان نجمة معرض «سكون الجسد»«خلصت السنة دى».. مفاجأة هانى شاكر لجمهوره في رأس السنةبيت ديفيدسون يرفض مقابلة أريانا جراندي بعد تهديده بالانتحارأول تعليق من محمود فارس عقب إصابته بموقع تصوير «دفع رباعي»مصطفى أبو سريع: «أبو كبسولة» مكسر الدنيا في الإسكندريةمحافظ المنيا: استرداد 220 فدانا أملاك دولة بمركز دير مواسفتح 3 منافذ لصرف علاج فيروس سي في شمال سيناء

"مياه القليوبية" تدفع بـ 20 سيارة لشفط مياه الأمطار

   -  
المهندس مصطفى مجاهد - رئيس شركة مياه القليوبية

كتب أحمد حسن

أكد المهندس مصطفى مجاهد، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، أنه تم الدفع بنحو 20 سيارة لشفط مياه الأمطار بمختلف أنحاء المحافظة، بالإضافة لماكينات شفط المياه.

وأشار إلى أنه تم السيطرة على تدفق مياه الأمطار والتى بدأت تسقط بالمحافظة منذ مساء الأمس، موضحا أنه يمكن الاستعانة بماكينات شفط المياه من المجالس المحلية بالمحافظة فى حالة الاحتياج لماكينات إضافية.

وأوضح أن حالة الاستعداد لا تزال قائمة خلال موجة الأمطار الحالية التي تحذر هيئة الأرصاد الجوية من استمرارها على مدار اليومين الحاليين وذلك لاستمرار الحركة بمختلف أنحاء المحافظة.

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية، من طقس غير مستقر، اليوم الخميس، حيث تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية، والوجه البحرى والقاهرة، وحتى شمال الصعيد وسيناء وتكون غزيرة أحيانا.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة