بوتين: الأوضاع في سوريا مستقرة لكن عصابات تحاول الانقضاضالبشير: البلاد تمر بحالة عارضة سنتجاوزها قريبًا.. والأمن أساس التنميةساندرا بولوك: والدتي منعتني من تحقيق حلم الأمومة«الزاهد» يعرض مطالب أهالي العاشر من رمضان على رئيس الوزراءإحالة معلمة للمحاكمة بعد ضبطها أثناء إعطاء دروس خصوصية داخل مركز بالغردقةفودافون: ندعم القارة الأفريقية ونقدم خدمات اتصالية لأغلب أبنائها.. فيديوشاهد.. رسالة أحمد حسن لأول مذيعة بمتلازمة داونالأوليمبية تدشن لجنة اللاعبين بـ 9 أبطال وبطلات مصريينشيف في بيتزا هت.. وظيفة مورينيو الجديدةرسائل إيهاب جلال تحفز لاعبى المصرى قبل مواجهة سالميتا بالكونفيدراليةرسميا.. ميسي يتسلم الحذاء الذهبي للمرة الخامسة في تاريخهعائلة "بورش" ترفض طرحها بالبورصة.. ورئيسها: ستجلب لنا 70 مليار يورو"الأرصاد" تعلن: انخفاض الحرارة مساء اليوم وأمطار على القاهرة غدًارئيس مؤسسة "مصر تستطيع": قاعدة بيانات لـ156 ألف عالم بالداخل والخارجبالصور.. "مستقبل وطن" بالشرقية ينظم معرض إيسيف للعلوم والهندسة 2019رئيس الأركان يشهد المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة بجنود "إعصار 56"120 سريرًا و5 غرف عمليات.. "المحرصاوي" يتفقد الأزهر التخصصيوزيرة الهجرة تتفقد جناح مصر الخير بصحبة ضيوف مصر تستطيع بالتعليمالرئيس السيسي يهنئ جمهورية كينيا بيوم الاستقلالفيكتور رزق الله: مصر لا تحتاج خريجي جامعات والتعليم الفني أصبح أهم

إيرباص ACH145 تشارك لأول مرة بمعرض الشرق الأوسط لطيران رجال الأعمال.. صور

   -  
مقصورة طائرة إيرباص ACH145 المجهزة من الداخل

كتب أحمد مصطفى

أعلنت شركة إيرباص لصناعة الطائرات، فى بيان لها اليوم الخميس، أن إيرباص للطائرات المروحية لرجال الأعمال، سوف تشارك للمرة الأولى فى معرض الشرق الأوسط لطيران رجال الأعمال الذى تستضيفه دبى بين 10 وحتى 12 من ديسمبر الجارى.

وستعرض إيرباص للطائرات المروحية لرجال الأعمال فى جناحها الكائن فى شاليه A15 نموذج لمقصورة طائرة ACH145 المجهزة من الداخل بلمسات من قبل مرسيدس-بينز ستايل، وهى من ضمن مجموعة من التصاميم الداخلية التى تقدمها إيرباص للطائرات المروحية لرجال الأعمال بالتعاون مع علامات تجارية وبتصميم تحت مسمى إصدارات ACH.

ويشمل النموذج التصاميم الأنيقة المستوحاة من مقصورات السيارات الفاخرة لصانع السيارات التى تتوافق مع مزايا الطائرة المروحية المتوسطة الحجم والمزودة بمحرك ثنائى.

وحرصت مرسيدس-بينز ستايل على إضفاء الأناقة العريقة الكلاسيكية لتنسجم مع الحجم المثالى والأداء النوعى لطائرة ACH145، لتقدم تجربة هى الأفضل من نوعها لسفر رجال الأعمال والسفر الخاص. كما زودت المقصورة بنطاق من الخيارات فائقة الجودة واللمسات الخلابة مما يتيح للزبائن إمكانية ترتيب طائرتهم وفقاً لما يوافق احتياجاتهم وذوقهم الخاص.

وقال فريدريك ليموس، رئيس إيرباص للطائرات المروحية لرجال الأعمال: "حرصنا من خلال مشاركتنا الأولى فى معرض الشرق الأوسط لطيران رجال الأعمال على أن نعرف زبائننا على المميزات التى تجعلنا فى مرتبة فريدة فى عالم طيران رجال الأعمال والطيران الخاص. من دون شك فإن مقصورة طائرة ACH145 المجهزة بالتعاون مع مرسيدس-بينز ستايل، وهى جزء من إصدارات ACH، تعكس معايير الجودة التى نلتزم بها".

ايرباص 
مقصورة إيرباص 
إيرباص من الداخل 


IMG_3356
IMG_3354
IMG_3355
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة