موعد عرض أول تحقيق تليفزيوني يكشف لغز مقتل جمال حمدان.. فيديوالمصري للدراسات الاقتصادية يحدد محورين أساسيين لدعم منظومة دعم الصادراتالوكيل: على روسيا أن تغتنم الفرصة لتصبح الشريك التجاري الرئيسي لإفريقياأمين عام "الأونكتاد": يدعو لتسريع مفاوضات اتفاقية التجارة الحرة الإفريقيةأمين الأمم المتحدة لإفريقيا: يجب تحرير تجارة الخدمات بين دول القارة"أفريكسيم": نستهدف تمويلات بـ25 مليار دولار للمشروعات التجارية.. وخدمات لـ500 بنك إفريقيشركات تطوير مثلث ماسبيرو تبدأ أعمالها | صورمحافظ الجيزة يلتقي الوفود السياحية بمتحف ميت رهينة | صورضحى بنفسه عشانهم.. كلب يتصدى لثعبان ضخم لحماية منزل صاحبه بماليزياحوار في الجول – بيني ماكارثي يتحدث عن مسيرته.. ومفاجأة صلاح للجميع و"اهتمام سابق من الأهلي"صور أغلفة الصحف الإنجليزية - ماذا قالت عن صلاح بعد إنقاذ ليفربول في دوري الأبطال"الريد كاربيت مش للعري".. هاني البحيري يعلق على فستان رانيا يوسفوزير النقل يتفقد المرحلة الرابعة للخط الثالث للمترو | صورالإدارية العليا تلزم شركة بإعادة 3 مليون جنيه لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة"خنقها ووضعها داخل جوال".. تفاصيل مقتل طفلة في سوهاج لسرقة قرطها الذهبيجهود24 ساعة| سقوط 43 سائق تحت تأثير المخدر خلال القيادةلليوم الرابع.. وفد أمني أمريكي يواصل التفتيش على مطار القاهرةجولة تفقدية لمحافظ الجيزة بمتحف ميت رهينةاستمرار حملات إزالة الإشغالات بحي شرق مدينة نصرعمر هاشم: الأزهر يمثل إرادة إلهية تحمي التراث

"شركات السياحة": مد توثيق عقود وكالة العمرة حتى 20 ديسمبر

-  
""شركات السياحة": مد توثيق عقود وكالة العمرة حتى 20 ديسمبر"

قال أسامة عمارة أمين عام غرفة شركات السياحة، إنه سيتم منح شركات السياحة التي وثقت عقود وكالة العمرة بوزارة السياحة والغرفة، 10 أيام إضافية حتى الخميس 20 ديسمبر الجاري، لاعتمادها بوزارة الحج السعودية، مؤكدة أن أخر موعد لتوثيق العقود داخل مصرسيكون فى الخامسة من مساءالاثنين المقبل.

وأضاف عمارة لـ"الوطن"، أن أكثر من 1500 شركة تقدمت لتوثيق عقود وكالة العمرة حتى الآن، بنسبة زيادة 100% عن 2017، منوها بأنه سيتم معرفة العدد النهائي للشركات التي لها حق التنظيم فى 20 ديسمبر، موضحا أنه من المحتمل أن لا تقدم كل الشركات الأوراق المطلوبة لذلك، وبالتالي قد يقل العدد عن المعلن حاليا.

وأشار عمارة، إلى أنه بعد معرفة العدد النهائي للشركات المنظمة، سيتم تقسيم حصة مصر من التأشيرات والبالغة 500 ألف، على فترتين زمنيتين، الأولى منذ بداية الموسم 15 نوفمبر الماضي وحتى نهاية شعبان، وحدد لها 400 ألف تأشيرة، والثانية خلال "رمضان" بـ100 ألف.

وقال علاء أبوزينة، عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة، إن أعداد المعتمرين حاليًا تشهد زيادة مطردة بالمقارنة ببداية رحلات العمرة، مشيرًا إلي أن إجازات منتصف العام الدراسي ستشهد زيادة كبيرة في الأعداد مشيرا إلى أن غالبية المسافرين للعمرة اختاروا البرامج الاقتصادية، موضحا أن أسعار البرامج حاليا تبدأ من 11 ألف جنيه للاقتصادية، و8.5 آلاف جنيه بلبري، أما الـ5 نجوم فتبدأ من 16 ألف جنيه.

وكشف مصدر بوزارة السياحة، أنه سيعلن خلال أيام عن الجزاءات الموقعة على شركات السياحة التي ارتكبت مخالفات بموسم العمرة الماضية، منوها بأنه في حال تم إيقاف أي من الشركات التي وثقت عقود العمرة لمدة موسم فإنها ستلتزم بتنفيذ العقوبة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة