محافظ قنا يستقبل وفد البرنامج الوطنى لإدارة المخلفات الصلبةمحافظ أسيوط يناقش آليات محو أمية 248 ألف من مستحقى معاش "تكافل وكرامة"تحرير 30 محضر إشغال وضبط فى حملة مكبرة فى المنوفيةضبط 5 متهمين بحوزتهم هيروين واستروكس بقصد الاتجار فى الإسماعيليةصور.. تكريم 21 موهوبا بتعليم كفر الشيخفتح منافذ جديدة لبيع الأسماك بسعر البورصة بـ3 مراكز ‏في الشرقيةانتحار فتاة بالدقهلية تناولت قرصا كيماويا ساما لمرورها بحالة نفسية سيئةتواصل إقبال أهالى شمال سيناء على حملة 100 مليون صحة35 ألف و741 مواطنًا يتعاقدون لتوصيل الغاز الطبيعى ‏بـ٤ مراكز فى الشرقيةتموين القليوبية: تحرير 726 محضرا لمخابز مخالفة واستقبال 140 شكوى نوفمبر الماضىالقوات المسلحة تعلن القضاء على 27 إرهابيا فى العملية الشاملة "سيناء 2018"القوات المسلحة تعلن تفجير 344 عبوة ناسفة واكتشاف 342 وكر للعناصر الإرهابيةننشر نص البيان الثلاثين للعملية الشاملة سيناء 2018الوفد الأمنى الأمريكى يواصل تفقده مطار القاهرة لليوم الرابع على التوالىالبرلمان العربى يؤكد دعمه لمصر وعدد من الدول العربية فى حربها ضد الإرهابمصدر لـ"اليوم السابع": اختيار أحمد نايف الدليمى سفيرا لبغداد لدى القاهرةشاهد.. رسالة أبو الغيط للشباب لتحقيق أهدافهماحذر تناول البرتقال عند الإصابة بالبرد والإنفلونزا.. فيديوناقدة فنية: إعلانات التوعية بمخاطر الزيادة السكانية لا تأثير لها.. فيديووزير التجارة: مصر تهدف لتحقيق معدلات نمو أعلى للاقتصاد الأفريقي..فيديو

والدة طالب تكسر ذراع مدرس بالدقهلية احتجاجًا على فصل ابنها من المدرسة

-  
اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية - صورة أرشيفية

بدأت نيابة منية النصر بمحافظة الدقهلية، الخميس، التحقيق في واقعة تعدي والدة طالب على مدرس بمدرسة الرياض الإعدادية بالضرب وكسر ذراعه داخل المدرسة احتجاجا على تسببه في فصل ابنها.

كان اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث، الأربعاء، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة منية النصر من «محمد .ر. أ» 35 سنة مدرس فني صيانة بمدرسة الرياض الإعدادية بنين يتهم فيه «نشوى .ف. ع» 38 سنة ربة منزل ووالدة الطالب «إسلام .أ» 14 سنة طالب بالصف الثانى الإعدادي بنفس المدرسة بالتعدي عليه بالضرب داخل المدرسة أمام الطلاب وزملاءه مما أدى إلى إصابته بكسر بالذراع.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة منية النصر بقيادة الرائد أحمد ثروت، رئيس المباحث، لمكان الواقعة وبسؤال شهود العيان أكدوا أنهم فوجئوا بدخول والدة الطالب، المدرسة وتعديها بالسب والقذف على المدرس ثم طرحته على السلالم مما تسبب في إصابته باشتباه كسر في الذراع لغضبها من صدور قرار من المدرسة بفصل ابنها لسوء سلوكه.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتم نقل المدرس لمستشفى منية النصر وأكد التقرير الطبي إصابة المدرس بكسر في الذراع ويحتاج علاج أكثر من 21 يوما، وأخطرت النيابه العامة بالواقعة لمباشرة التحقيقات، والتى قررت ضبط وإحضار والدة الطالب.

واعترفت الأم بارتكاب الواقعة مؤكدة أنها دفعت المدرس من أمامها عندما حاول طردها من المدرسة لاعتراضها على فصل ابنها فسقط دون قصد على السلالم مما تسبب في إصابته، مؤكدة عدم قصدها التعدي عليه، مضيفة أن «المدرس دائم التعدي على نجلها بالضرب وأنه المتسبب في فصل ابنها من المدرسة بعد شكوته الدائمة منه لمدير المدرسة مما تسبب في فصله دون سبب».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة