ضبط 6 أشخاص بينهم فنيون لاتهامهم بالتعديات على الأراضيموعد عرض أول تحقيق تليفزيوني يكشف لغز مقتل جمال حمدان.. فيديوالمصري للدراسات الاقتصادية يحدد محورين أساسيين لدعم منظومة دعم الصادراتالوكيل: على روسيا أن تغتنم الفرصة لتصبح الشريك التجاري الرئيسي لإفريقياأمين عام "الأونكتاد": يدعو لتسريع مفاوضات اتفاقية التجارة الحرة الإفريقيةأمين الأمم المتحدة لإفريقيا: يجب تحرير تجارة الخدمات بين دول القارة"أفريكسيم": نستهدف تمويلات بـ25 مليار دولار للمشروعات التجارية.. وخدمات لـ500 بنك إفريقيشركات تطوير مثلث ماسبيرو تبدأ أعمالها | صورمحافظ الجيزة يلتقي الوفود السياحية بمتحف ميت رهينة | صورضحى بنفسه عشانهم.. كلب يتصدى لثعبان ضخم لحماية منزل صاحبه بماليزياحوار في الجول – بيني ماكارثي يتحدث عن مسيرته.. ومفاجأة صلاح للجميع و"اهتمام سابق من الأهلي"صور أغلفة الصحف الإنجليزية - ماذا قالت عن صلاح بعد إنقاذ ليفربول في دوري الأبطال"الريد كاربيت مش للعري".. هاني البحيري يعلق على فستان رانيا يوسفوزير النقل يتفقد المرحلة الرابعة للخط الثالث للمترو | صورالإدارية العليا تلزم شركة بإعادة 3 مليون جنيه لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة"خنقها ووضعها داخل جوال".. تفاصيل مقتل طفلة في سوهاج لسرقة قرطها الذهبيجهود24 ساعة| سقوط 43 سائق تحت تأثير المخدر خلال القيادةلليوم الرابع.. وفد أمني أمريكي يواصل التفتيش على مطار القاهرةجولة تفقدية لمحافظ الجيزة بمتحف ميت رهينةاستمرار حملات إزالة الإشغالات بحي شرق مدينة نصر

مها تطلب الخلع: "جوزي عاكس بنت أختى"

-  
ارشيفية

كتبت - نور العمروسي:

أقامت "مها" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة تطلب الخلع من زوجها، مبررة طلبها "زوجي لا يراعي مشاعري وبيعاكس بنت وأنا قاعدة معاه في العربية".

منذ 5 سنوات، تزوجت "مها. ك" 25 سنة، مدربة سباحة من "محمد. أ" مدرس تربية رياضية، ورزقا بطفلتين بعدما تقابلا في مسابقة رياضية.

وقالت الزوجة في دعواها، إن بعد الزواج فوجئت أن زوجها هوايته العلاقات النسائية، وأن جيرانها اشتكوا لرئيس اتحاد الملاك، بسبب معاكسة زوجته لبنات الجيران أثناء وقوفهن في البلكونة أن الأسانسير، وبعد تحذيره لم يكف عن تصرفاته.

وأضافت الزوجة أنه أثناء زياتها لشقيقتها، قام زوجها بمعاكسة ابنة شقيقتها، ونشبت مشاجرة بين زوجها وبين شقيقتها بسبب ذلك تطورت لتبادل اللكمات بينهما، لكنها طلبت من شقيقتها ألا تخبر زوجها بما حدث.

وفي أحد الأيام، كانت مها جالسة بجوار زوجها في السيارة، فتحرش بفتاة بالشاره دون أن يراعي وجودها بجانبه، ما دعاها لإقامة دعوى خلع حملت رقم 2897 لسنة 2018 وما زالت الدعوى مستمرة ولم يتم الفصل فيها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة