عن مثله الأعلى ومبادئ الأهلي ودلائل "ظلم الدولة" لـ الزمالك.. ميدو يتحدثفضل: أمير توفيق كادر محترم ومجتهد.. وشكرا للجميعباهر المحمدي: وصلتني عروض من بلجيكا وإنجلترا.. ولن أرحل عن الإسماعيلي في ينايررسميا.. إيهاب جلال يوقع للمصري (صور)بعد بودرة "جونسون".. 6 عادات وأطعمة غير متوقعة تسبب أيضاً السرطانمسئول بالخارجية السعودية يستنكر موقف الشيوخ الأمريكى والتدخل فى الشئون الداخليةرئيس نادي الشهر العقاري: نعمل بقانون منذ سنة 1946.. فيديوخالد الصاوي يكشف مفاجأة عن فيلم الجزيرة 3 .. فيديوخالد الصاوي يكشف تفاصيل فيلمي الضيف والفارس.. فيديوشاكيري يسجل هدف ثالث لليفربول في مرمى مانشستر يونايتدبرشلونة يثأر من ليفانتي.. وأشبيلية يعود إلى الانتصاراتبالصور- ديانا حداد من الجيم: "تقدروا تعملوا رياضة لو مشي"النشرة الفنية| رانيا يوسف بالقفطان المغربي وأبو رية يعتذر عن مسلسل السقا الجديدنشرة هوليوود| "أرنولد" يحتفل مع الأطفال بالكريسماس و"شاروخان" يروج لـ"Zero"عبير صبري في لقطة رومانسية ولاميتا فرنجية بإطلالة جريئة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةالمياه الجوفية تُغرق "قصبة رضوان".. ودراسة: يجب إخلاؤها من السكانأديب عن الزيادة السكانية: "محدش بره بيستنى الحكومة تزغطه زي عندنا"صور.. السفير المصرى فى عمان يستقبل وزيرة التضامن غادة والىمتحدث الرئاسة: زيارة السيسي للنمسا تشهد توقيع عدد من الاتفاقياتوالدة أصغر عريس بكفر الشيخ: قصة حب جمعتهما

الزمالك يحصل على توقيع نجم وادي دجلة في أولى الصفقات الشتوية

   -  

كشف مصدر داخل الزمالك عن حصول إسماعيل يوسف، عضو المجلس الأبيض وأمير مرتضى المشرف على الكرة بالفريق الأول على توقيع السيد سالم ظهير أيسر وادى دجلة المميز لدعم الفريق فى يناير المقبل.

قال المصدر إن الزمالك سيفتح باب المفاوضات مع وادى دجلة لحسم صفقة السيد سالم بعد الحصول على توقيعه مستغلاً انتهاء عقد اللاعب مع ناديه بنهاية الموسم الحالى للضغط للحصول على خدماته فى يناير مقابل دفع مبلغ مالى.

وشدّد المصدر أنه فى حالة رفض دجلة التفريط فى خدمات اللاعب فى فترة الانتقالات الشتوية سيتم إرجاء الأمر لنهاية الموسم بدون مقابل مالى للنادى المالك لعقد اللاعب حالياً.

ويحتاج جروس المدير الفنى للزمالك لدعم صفوف الفريق الأبيض بظهير أيسر فى يناير المقبل فى ظل تواضع مستوى بهاء مجدى وأحمد فتوح وتفضيل عبدالله جمعة للعب على حسابهما رغم أنه ليس مركزه.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة