ضبط 6 أشخاص بينهم فنيون لاتهامهم بالتعديات على الأراضيموعد عرض أول تحقيق تليفزيوني يكشف لغز مقتل جمال حمدان.. فيديوالمصري للدراسات الاقتصادية يحدد محورين أساسيين لدعم منظومة دعم الصادراتالوكيل: على روسيا أن تغتنم الفرصة لتصبح الشريك التجاري الرئيسي لإفريقياأمين عام "الأونكتاد": يدعو لتسريع مفاوضات اتفاقية التجارة الحرة الإفريقيةأمين الأمم المتحدة لإفريقيا: يجب تحرير تجارة الخدمات بين دول القارة"أفريكسيم": نستهدف تمويلات بـ25 مليار دولار للمشروعات التجارية.. وخدمات لـ500 بنك إفريقيشركات تطوير مثلث ماسبيرو تبدأ أعمالها | صورمحافظ الجيزة يلتقي الوفود السياحية بمتحف ميت رهينة | صورضحى بنفسه عشانهم.. كلب يتصدى لثعبان ضخم لحماية منزل صاحبه بماليزياحوار في الجول – بيني ماكارثي يتحدث عن مسيرته.. ومفاجأة صلاح للجميع و"اهتمام سابق من الأهلي"صور أغلفة الصحف الإنجليزية - ماذا قالت عن صلاح بعد إنقاذ ليفربول في دوري الأبطال"الريد كاربيت مش للعري".. هاني البحيري يعلق على فستان رانيا يوسفوزير النقل يتفقد المرحلة الرابعة للخط الثالث للمترو | صورالإدارية العليا تلزم شركة بإعادة 3 مليون جنيه لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة"خنقها ووضعها داخل جوال".. تفاصيل مقتل طفلة في سوهاج لسرقة قرطها الذهبيجهود24 ساعة| سقوط 43 سائق تحت تأثير المخدر خلال القيادةلليوم الرابع.. وفد أمني أمريكي يواصل التفتيش على مطار القاهرةجولة تفقدية لمحافظ الجيزة بمتحف ميت رهينةاستمرار حملات إزالة الإشغالات بحي شرق مدينة نصر

الرقابة الإدارية تضبط شبكة دولية للاتجار بالبشر تضم 20 مصريا وأجنبيا

   -  
الرقابة الادارية

كتب حازم عادل - سمير حسنى

فى إطار اضطلاع هيئة الرقابة الإدارية بدورها فى حماية المجتمع من كافة صور الفساد ، وطبقا لقرار رئيس الجمهورية فى أكتوبر 2017 بتعديل قانون الهيئة وموافقة مجلس النواب، تمكنت الهيئة من الكشف عن شبكة دولية للاتجار بالبشر ضمت (20) متهم من المصريين والأجانب من جنسيات عربية وأوروبية لتورطهم فى جرائم استغلال حاجة بعض السيدات وممارسة الضغوط عليهم للاشتراك فى أعمال منافية للآداب وجلب مخدر الهرويين والأيس والكرستال والترامادول من تركيا والهند عبر المنافذ الجوية والبرية وترويجها على عملائهم من الشباب.

بالعرض على المستشار النائب العام أصدر قرارا بندب نيابة الأموال العامة للتحقيق فى القضية، حيث أسفرت أعمال المراقبات السرية نفاذا لإذن النيابة العامة عن تأكيد الوقائع وتوثيقها.

صدر قرار بضبط كافة المتهمين وتفتيش مقار سكنهم وعملهم واحد الكافتيريات المشبوهة بمنطقة المهندسين، حيث تمكنت فجر اليوم عناصر هيئة الرقابة الإدارية مدعومة بمجموعات من القوات الخاصة بوزارة الداخلية من ضبط المتهمين وكميات من المخدرات، وجارى عرضهم على نيابة الأموال العامة، ومن المنتظر أن تكشف التحقيقات عن تورط عدد كبير من الشخصيات وأحدى المطربات المغمورة التى أثير عنها جدل فى الفترة الأخيرة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة