رئيس نادي الشهر العقاري: نعمل بقانون منذ سنة 1946.. فيديوخالد الصاوي يكشف مفاجأة عن فيلم الجزيرة 3 .. فيديوخالد الصاوي يكشف تفاصيل فيلمي الضيف والفارس.. فيديوشاكيري يسجل هدف ثالث لليفربول في مرمى مانشستر يونايتدبرشلونة يثأر من ليفانتي.. وأشبيلية يعود إلى الانتصاراتبالصور- ديانا حداد من الجيم: "تقدروا تعملوا رياضة لو مشي"النشرة الفنية| رانيا يوسف بالقفطان المغربي وأبو رية يعتذر عن مسلسل السقا الجديدنشرة هوليوود| "أرنولد" يحتفل مع الأطفال بالكريسماس و"شاروخان" يروج لـ"Zero"عبير صبري في لقطة رومانسية ولاميتا فرنجية بإطلالة جريئة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةالمياه الجوفية تُغرق "قصبة رضوان".. ودراسة: يجب إخلاؤها من السكانأديب عن الزيادة السكانية: "محدش بره بيستنى الحكومة تزغطه زي عندنا"صور.. السفير المصرى فى عمان يستقبل وزيرة التضامن غادة والىمتحدث الرئاسة: زيارة السيسي للنمسا تشهد توقيع عدد من الاتفاقياتوالدة أصغر عريس بكفر الشيخ: قصة حب جمعتهما«MBC مصر» تبدأ التقشف بوقف برنامج «كلمة السر» لمبروك عطيةعمرو دياب بصحبة محمد هنيدي في الطائرة خلال عودته من السعودية«كاردي بي» تتحدث عن أوفسيت بعد اعتذاره لها على المسرح (فيديو)الجيش الليبي: نطارد العصابات الإرهابية.. ولم نرفع بنادقناعلى الشعبوزير الخارجية اليمني: وقف إطلاق النار في الحديدة يبدأ منتصف ليل الثلاثاءالعالم في صور: العراق تعيد بناء مسجد النوري.. والمهاجرين مستمرون بالتدفق لأمريكا

الأهلى يقرر الاستغناء عن كوليبالى فى الشتاء

   -  
ساليف كوليبالى

كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقي

قرر الجهاز الفنى للأهلى الاستغناء عن المالى ساليف كوليبالى مدافع الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما تراجع مستواه خلال الفترة الماضية بشكل واضح، بالإضافة لرغبة الأهلى فى التعاقد مع لاعب أجنبى بدلاً منه فى يناير سواء لتدعيم الهجوم أو خط الوسط .

ويأتى قرار مسئولو الأهلى بالاستغناء عن كوليبالى مُتزامنًا مع رغبة المدافع المالى فى الرحيل هو الآخر على خلفية الهجوم الذى تعرض له مؤخرًا من قبل الجماهير والخبراء وجماهير السوشيال ميديا فضلاً عن رحيل الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى الأسبق للفريق والذى كان مُساندًا له ووراء التعاقد معه مطلع الموسم الجاري.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة