رئيس نادي الشهر العقاري: نعمل بقانون منذ سنة 1946.. فيديوخالد الصاوي يكشف مفاجأة عن فيلم الجزيرة 3 .. فيديوخالد الصاوي يكشف تفاصيل فيلمي الضيف والفارس.. فيديوشاكيري يسجل هدف ثالث لليفربول في مرمى مانشستر يونايتدبرشلونة يثأر من ليفانتي.. وأشبيلية يعود إلى الانتصاراتبالصور- ديانا حداد من الجيم: "تقدروا تعملوا رياضة لو مشي"النشرة الفنية| رانيا يوسف بالقفطان المغربي وأبو رية يعتذر عن مسلسل السقا الجديدنشرة هوليوود| "أرنولد" يحتفل مع الأطفال بالكريسماس و"شاروخان" يروج لـ"Zero"عبير صبري في لقطة رومانسية ولاميتا فرنجية بإطلالة جريئة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةالمياه الجوفية تُغرق "قصبة رضوان".. ودراسة: يجب إخلاؤها من السكانأديب عن الزيادة السكانية: "محدش بره بيستنى الحكومة تزغطه زي عندنا"صور.. السفير المصرى فى عمان يستقبل وزيرة التضامن غادة والىمتحدث الرئاسة: زيارة السيسي للنمسا تشهد توقيع عدد من الاتفاقياتوالدة أصغر عريس بكفر الشيخ: قصة حب جمعتهما«MBC مصر» تبدأ التقشف بوقف برنامج «كلمة السر» لمبروك عطيةعمرو دياب بصحبة محمد هنيدي في الطائرة خلال عودته من السعودية«كاردي بي» تتحدث عن أوفسيت بعد اعتذاره لها على المسرح (فيديو)الجيش الليبي: نطارد العصابات الإرهابية.. ولم نرفع بنادقناعلى الشعبوزير الخارجية اليمني: وقف إطلاق النار في الحديدة يبدأ منتصف ليل الثلاثاءالعالم في صور: العراق تعيد بناء مسجد النوري.. والمهاجرين مستمرون بالتدفق لأمريكا

أم تلد طفل بعيون قطة.. في حالة طبية نادرة

   -  
أم تلد طفل بعيون قطة.. في حالة طبية نادرة

مصراوي-

شخص الأطباء في المملكة المتحدة حالة طبية نادرة لطفل ولد بعينين تشبه عيون القطط.

ونقل موقع الديلي ميل البريطاني، أن الطفلة ليليان مولنار البالغة من العمر (6 أشهر) أصبحت عمياءبعد خمسة أيام فقط من ولادتها بسبب إصابتها بقزامة العين ووجود ثقب في أحد أجزاء العين. وهذه الاضطرابات حولت عين الطفلة إلى عين بقزحية صغيرة ملونة تشبه عيون القطط.

ووفقاً للأطباء فإن عين ليليان لن تنمو أبدا بشكل صحيح ولكن شكلها سيتطور ويظهر عليه خط مثل عيون القطط، نقلًا عن اجريدة البيان الإماراتية.

ويقول والدا ليليان أن الطفلة تعاني أيضًا من مرض التسمم الكلوي، الذي يتسبب في تضخم كلتا كليتيها ويزيد من خطر الإصابة بالتهابات المسالك البولية.

واكتشفت والدة ليليان أن طفلتها لن تنمو بشكل صحيح خلال المسح الذي أجرته في الأسبوع الـ20 من الحمل وأخبرها الأطباء بأن الطفلة قد تعاني من مشاكل في العين في الأسبوع الـ 34.

وقالت السيدة مولنار: "عندما ولدت ليليان لم تكن عيناها مفتوحتان، كما لم تفتحهما بعد عدة أيام من ولادتها، وعند الزيارة الطبيب لها، أدركنا بأنها عمياء".

ومنذ ولادة ليليان، أنفق الزوجان 3000 جنيه إسترليني من مدخراتهما للسفر إلى لندن من أجل إجراء الفحوصات المنتظمة في المستشفيات والعيادات المتخصصة.

وبسبب الفواتير الطبية الباهظة، لجأ الوالدان إلى الموقع الإلكتروني GoFundMe لجمع التبرعات حتى تتمكن الطفلة من متابعة حالتها على أمل أن يجد الأطباء علاجا لحالتها النادرة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة