عاجل| وزير الدفاع البريطاني يؤكد دعمه المطلق لـ"تيريزا ماي"عبدالغفار يشدد على المستشفيات الجامعية الالتزام بـ3 أسرة في العنبرجهاز مدينة العاشر من رمضان يحصل على شهادة «الأيزو 45001»«رواد 2030» والأكاديمية العربية يوقعان بروتوكولًا لتشجيع الابتكار في القطاع السياحيوزير قطاع الأعمال أمام «النواب»: خطة تطوير الشركات التابعة لن تؤثر سلبًا على العمال«الإسكان»: استكمال طرق الإسكان الاجتماعي بمدينة أخميم الجديدةالكاتبة السعودية أميمة الخميس تحصد جائزة نجيب محفوظ«زي النهارده».. وفاة هدى شعراوي 12 ديسمبر 1947«زي النهارده».. وفاة الشاعرة الفلسطينية فدوى طوقان 12 ديسمبر 2003«زي النهارده».. وفاة محمود سامي البارودي 12 ديسمبر 1904جوجل يحتفل بـ«باية محي الدين».. من هى؟عمرو طارق: لم أتفاوض مع الأهلي والزمالك.. وانتقالي لبطل أمريكا مفيد للمنتخبالنحاس: نصيحتي لطاهر؟ "الاحتراف وقد أقنعه بالأهلي"وزير الرياضة: جاهزون لتنظيم بطولة إفريقيا إذا أراد اتحاد الكرةثروت سويلم لـ في الجول: إزالة ملاعب الخماسي إهدار للمال العامكلوب يتغنى بأليسون بعد تصديه الرائع أمام نابوليأنشيلوتي: تقنية الفيديو جاءت بعد فوات الأوان.. ربما تعرض فان دايك للطردكلوب: لا أهتم بمنافس ليفربول في دور الـ16 لكنه سيكون فريقا قويالاعبو المصري ينفعلون: الفريق ليس "ملطشة".. لنلعب في بورسعيد ونرى الفارقتوريرا: مكالمة إيمري قبل المونديال جعلتني سعيدا

بالصور| حريق بتانك بنزين بشركة إسكندرية للبترول غرب الإسكندرية

-  
"بالصور| حريق بتانك بنزين بشركة إسكندرية للبترول غرب الإسكندرية"

استدعت المنطقة الجغرافية البترولية بالإسكندرية، قوات إدارة الحماية المدنية بالإسكندرية، في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس، بالإضافة إلى سيارات الإطفاء بجميع شركات البترول بمنطقة وادي القمر، لإخماد الحريق الذي نشب بأحد تنكات البنزين، بشركة إسكندرية للبترول، غرب الإسكندرية.

تلقى اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من العميد جمال ياسين، مدير إدارة الحماية المدنية، يفيد باشتعال النيران بأحد تنكات البترول بشركة إسكندرية للبترول، بالمستودعات الجنوبية، بجوار شركة إيلاب، غرب المدينة.

انتقلت القيادات بمديرية امن الإسكندرية وبرفقتها قوات إدارة الحماية المدنية إلى محل البلاغ، وتبين بالفحص إشتعال النيران بأحد تنكات البنزين، وجاري السيطرة الحريق، ولم يسفر الحريق عن أي إصابات حتى الآن.

 أخطرت النيابة العامة، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة، وطلبت تحريات البحث الجنائي، وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء، وجارٍ العرض على النيابة العامة للتحقيق.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة