مسئول بالخارجية السعودية يستنكر موقف الشيوخ الأمريكى والتدخل فى الشئون الداخليةرئيس نادي الشهر العقاري: نعمل بقانون منذ سنة 1946.. فيديوخالد الصاوي يكشف مفاجأة عن فيلم الجزيرة 3 .. فيديوخالد الصاوي يكشف تفاصيل فيلمي الضيف والفارس.. فيديوشاكيري يسجل هدف ثالث لليفربول في مرمى مانشستر يونايتدبرشلونة يثأر من ليفانتي.. وأشبيلية يعود إلى الانتصاراتبالصور- ديانا حداد من الجيم: "تقدروا تعملوا رياضة لو مشي"النشرة الفنية| رانيا يوسف بالقفطان المغربي وأبو رية يعتذر عن مسلسل السقا الجديدنشرة هوليوود| "أرنولد" يحتفل مع الأطفال بالكريسماس و"شاروخان" يروج لـ"Zero"عبير صبري في لقطة رومانسية ولاميتا فرنجية بإطلالة جريئة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةالمياه الجوفية تُغرق "قصبة رضوان".. ودراسة: يجب إخلاؤها من السكانأديب عن الزيادة السكانية: "محدش بره بيستنى الحكومة تزغطه زي عندنا"صور.. السفير المصرى فى عمان يستقبل وزيرة التضامن غادة والىمتحدث الرئاسة: زيارة السيسي للنمسا تشهد توقيع عدد من الاتفاقياتوالدة أصغر عريس بكفر الشيخ: قصة حب جمعتهما«MBC مصر» تبدأ التقشف بوقف برنامج «كلمة السر» لمبروك عطيةعمرو دياب بصحبة محمد هنيدي في الطائرة خلال عودته من السعودية«كاردي بي» تتحدث عن أوفسيت بعد اعتذاره لها على المسرح (فيديو)الجيش الليبي: نطارد العصابات الإرهابية.. ولم نرفع بنادقناعلى الشعبوزير الخارجية اليمني: وقف إطلاق النار في الحديدة يبدأ منتصف ليل الثلاثاء

في إفريقيا – مفاجآتان في تمهيدي دوري الأبطال.. و4 مواجهات نارية في دور الـ32

   -  
دوري أبطال إفريقيا

اكتمل عقد دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا يوم الأربعاء، بعد مفاجآتين مدويتين في الدور التمهيدي.

المرشحون الأقوى فازوا، مع بعض المعاناة للقطن الكاميروني مثلا الذي احتاج ركلات الترجيح للفوز على بوبو ديلاوسو من بوركينافاسو والتأهل لمواجهة الإسماعيلي، والنادي الرياضي القنسطنطيني الذي عانى للمرور من جامتيل الجامبي بهدف وحيد.

أما المفاجآتين، فكانت مرور أوتوهو الكونغولي من بريمييرو دو أوجوستو الذي وصل لنصف نهائي النسخة الماضية. الفريق الأنجولي فاز 4-2 على أرضه قبل أن يخسر بثنائية خارج الديار ويودع البطولة.

المريخ السوداني أيضا ودع أمام فايبز الأوغندي بفارق الأهداف المسجلة خارج الأرض أيضا، بعد أن فاز 2-1 على أرضه وخسر 1-0 خارج الديار.

ماذا عن مواجهات دور الـ32؟

الوداد البيضاوي المغربي سيواجه دياراف السنغالي.

المواجهة النارية الأولى ستكون بين شباب الساورة الجزائري واتحاد طنجة المغربي.

المواجهة القوية الثانية ستكون بين الإسماعيلي والقطن الكاميروني.

مازيمبي الكونغولي سيكون عليه تخطي زيسكو الزامبي للمرور إلى دور المجموعات.

أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي سيواجه أفريكان ستارز من ناميبيا. الأهلي بنغازي سيواجه ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي. جور ماهيا الكيني سيلعب ضد لوبي ستارز النيجيري.

نكانا الزامبي سيواجه سيمبا التنزاني.

الأهلي سيواجه جيما أبي جيفار الإثيوبي، أما الرياضي القنسطنطيني الجزائري سيواجه فايبرز الأوغندي.

استاد مالي ضد أسيك ميموزا الإيفواري، فيتا كلوب الكونغولي ضد بانتو من ليسوتو.

مواجهة نارية أخرى ستجمع بين الإفريقي التونسي والهلال السوداني.

النصر الليبي ضد هورويا الغيني، أما أوتوهو الكونغولي سيواجه بلاتينوم من زيمبابوي.

15 مواجهة فقط في دور الـ32، حيث أن بطل النسخة الماضية الترجي التونسي تأهل مباشرة لدور المجموعات.

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة