فتح منافذ لبيع الأسماك للمواطنين بأسعار مخفضة بالشرقيةختام فعاليات معسكر العمل الدولي الـ 11 لجوالي وجوالات الجامعات العربيةمحافظ الشرقية يعقد اجتماعا لمتابعة نسب ‏تنفيذ أعمال توصيل الغاز الطبيعىيوسف عامر: مؤتمرات الأزهر تحفظ للأمة هويتها وتثري الحركة الثقافية في مصرمتاحة للجميع.. "الإسكان": طرح 500 شقة بالعلمين الجديدة "خلال أسابيع""الصحة": محمد ضاحي رئيسا لأمانة المراكز الطبية المتخصصةغدا طقس مائل للدفء نهارا شديد البرودة ليلا.. والعظمى بالقاهرة 17 درجةعاجل| وزير الدفاع البريطاني يؤكد دعمه المطلق لـ"تيريزا ماي"عبدالغفار يشدد على المستشفيات الجامعية الالتزام بـ3 أسرة في العنبرجهاز مدينة العاشر من رمضان يحصل على شهادة «الأيزو 45001»«رواد 2030» والأكاديمية العربية يوقعان بروتوكولًا لتشجيع الابتكار في القطاع السياحيوزير قطاع الأعمال أمام «النواب»: خطة تطوير الشركات التابعة لن تؤثر سلبًا على العمال«الإسكان»: استكمال طرق الإسكان الاجتماعي بمدينة أخميم الجديدةالكاتبة السعودية أميمة الخميس تحصد جائزة نجيب محفوظ«زي النهارده».. وفاة هدى شعراوي 12 ديسمبر 1947«زي النهارده».. وفاة الشاعرة الفلسطينية فدوى طوقان 12 ديسمبر 2003«زي النهارده».. وفاة محمود سامي البارودي 12 ديسمبر 1904جوجل يحتفل بـ«باية محي الدين».. من هى؟عمرو طارق: لم أتفاوض مع الأهلي والزمالك.. وانتقالي لبطل أمريكا مفيد للمنتخبالنحاس: نصيحتي لطاهر؟ "الاحتراف وقد أقنعه بالأهلي"

بيان نادى القضاة: طلبنا من لجنة التحفظ تحصيل غرامات إهانة القضاة

   -  
نادى القضاة - أرشيفية

كتب إبراهيم قاسم

أكد نادى القضاة منذ قليل فى بيان له، أنه تقدم رسميا بطلب لصرف مبالغ التعويض المحكوم بها لصالح النادى من محكمة النقض فى قضية "إهانة القضاء"، والذى صدر بتأييد الحكم الصادر من محكمة جنايات القاهرة بإلزام 23 متهما بدفع تعويض لنادى القضاة بقيمة 23 مليون جنيه.

وأوضح المستشار رضا محمود السيد المتحدث الرسمى، أن نادى القضاة خاطب لجنة التحفظ وذلك استنادا لنص المادة السابعة من قانون تشكيل اللجنة، وأرسل إليها طلب تنفيذ الحكم الصادر لصالحه فيما يخص تحصيل المبلغ المحكوم به من المتهمين ، حيث لا يمكن للمتهمين تسديد المبالغ بأنفسهم نظرا لمنعهم من التصرف فيها ونظرا لوجود تلك الممتلكات المتحفظ عليها تحت إدارة اللجنة.

أما بالنسبة لباقى المتهمين غير المتحفظ على أموالهم من قبل اللجنة التحفظ والإدارة والتصرف، فإن النادى سيقوم باتخاذ إجراءات التنفيذ لتحصيل المبالغ المحكوم بها من المتهمين سواء من المخلى سبيلهم أو المحبوسين على ذمة القضية بصفة شخصية.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة