بوتين: الأوضاع في سوريا مستقرة لكن عصابات تحاول الانقضاضالبشير: البلاد تمر بحالة عارضة سنتجاوزها قريبًا.. والأمن أساس التنميةساندرا بولوك: والدتي منعتني من تحقيق حلم الأمومة«الزاهد» يعرض مطالب أهالي العاشر من رمضان على رئيس الوزراءإحالة معلمة للمحاكمة بعد ضبطها أثناء إعطاء دروس خصوصية داخل مركز بالغردقةفودافون: ندعم القارة الأفريقية ونقدم خدمات اتصالية لأغلب أبنائها.. فيديوشاهد.. رسالة أحمد حسن لأول مذيعة بمتلازمة داونالأوليمبية تدشن لجنة اللاعبين بـ 9 أبطال وبطلات مصريينشيف في بيتزا هت.. وظيفة مورينيو الجديدةرسائل إيهاب جلال تحفز لاعبى المصرى قبل مواجهة سالميتا بالكونفيدراليةرسميا.. ميسي يتسلم الحذاء الذهبي للمرة الخامسة في تاريخهعائلة "بورش" ترفض طرحها بالبورصة.. ورئيسها: ستجلب لنا 70 مليار يورو"الأرصاد" تعلن: انخفاض الحرارة مساء اليوم وأمطار على القاهرة غدًارئيس مؤسسة "مصر تستطيع": قاعدة بيانات لـ156 ألف عالم بالداخل والخارجبالصور.. "مستقبل وطن" بالشرقية ينظم معرض إيسيف للعلوم والهندسة 2019رئيس الأركان يشهد المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة بجنود "إعصار 56"120 سريرًا و5 غرف عمليات.. "المحرصاوي" يتفقد الأزهر التخصصيوزيرة الهجرة تتفقد جناح مصر الخير بصحبة ضيوف مصر تستطيع بالتعليمالرئيس السيسي يهنئ جمهورية كينيا بيوم الاستقلالفيكتور رزق الله: مصر لا تحتاج خريجي جامعات والتعليم الفني أصبح أهم

تواضروس: لا مانع من تعديل مدة الرئيس في الحكم بشرط

   -  
قال قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، إن لجنة تقنين أوضاع الكنائس تعمل بشكل جيد، مؤكدا «أنه لا مانع من تعديل مدة الرئيس في الحكم لو اقتضت الظروف بذلك».

وأضاف خلال لقائه ببرنامج «رأى عام» تقديم الإعلامي عمرو عبد الحميد المذاع على فضائية «تن»: «مصر بها كنائس من القرن الرابع والخامس الميلادى، في القاهرة القديمة»، موضحا أنه لابد من وجود تمثيل إيجابى للأقباط في البرلمان المقبل.

وأوضح: «أتمنى أن يصير الجميع سواسية أمام القانون ولا ينظر للإنسان بمنظور دينى، والرئيس السيسي يعمل على إعلاء المواطنة بعد ركود لمدة عقود»، لافتا إلى أن تجديد الخطاب الدينى مطلوب من وقت لآخر، والكنيسة حريصة على تجديد خطابها وتطوير المناهج.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة