مسئول بالخارجية السعودية يستنكر موقف الشيوخ الأمريكى والتدخل فى الشئون الداخليةرئيس نادي الشهر العقاري: نعمل بقانون منذ سنة 1946.. فيديوخالد الصاوي يكشف مفاجأة عن فيلم الجزيرة 3 .. فيديوخالد الصاوي يكشف تفاصيل فيلمي الضيف والفارس.. فيديوشاكيري يسجل هدف ثالث لليفربول في مرمى مانشستر يونايتدبرشلونة يثأر من ليفانتي.. وأشبيلية يعود إلى الانتصاراتبالصور- ديانا حداد من الجيم: "تقدروا تعملوا رياضة لو مشي"النشرة الفنية| رانيا يوسف بالقفطان المغربي وأبو رية يعتذر عن مسلسل السقا الجديدنشرة هوليوود| "أرنولد" يحتفل مع الأطفال بالكريسماس و"شاروخان" يروج لـ"Zero"عبير صبري في لقطة رومانسية ولاميتا فرنجية بإطلالة جريئة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةالمياه الجوفية تُغرق "قصبة رضوان".. ودراسة: يجب إخلاؤها من السكانأديب عن الزيادة السكانية: "محدش بره بيستنى الحكومة تزغطه زي عندنا"صور.. السفير المصرى فى عمان يستقبل وزيرة التضامن غادة والىمتحدث الرئاسة: زيارة السيسي للنمسا تشهد توقيع عدد من الاتفاقياتوالدة أصغر عريس بكفر الشيخ: قصة حب جمعتهما«MBC مصر» تبدأ التقشف بوقف برنامج «كلمة السر» لمبروك عطيةعمرو دياب بصحبة محمد هنيدي في الطائرة خلال عودته من السعودية«كاردي بي» تتحدث عن أوفسيت بعد اعتذاره لها على المسرح (فيديو)الجيش الليبي: نطارد العصابات الإرهابية.. ولم نرفع بنادقناعلى الشعبوزير الخارجية اليمني: وقف إطلاق النار في الحديدة يبدأ منتصف ليل الثلاثاء

اعتدت على سائق تاكسي وسبت مدحت شلبي وجرت خلف ملحن بـ "الشبشب".. الوجه الاَخر لفايزة أحمد

-  

كتب- بهاء حجازي:

تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنانة الكبيرة فايزة أحمد، والتي وُلدت في 5 ديسمبر 1930، فايزة أحمد واحدة من أعذب الأصوات وأرقها، وصاحبة مجموعة من الأغاني التي عاشت في وجدان الجمهور العربي، فايزة أحمد التي كانت مثالا حي للإحساس والرقي في أغانيها، كان لها وجها اَخر بعيدًا عن الميكرفون، وجهًا كشف عنه من اقتربوا منها خلف الكواليس، ونرصد لكم في هذا التقرير الوجه الآخر للفنانة فايزة أحمد.

- الشجار مع سائق التاكسي

قال الإعلامي مدحت شلبي خلال لقائه مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج "فحص شامل" إنه عمل في الأمن العام في قسم النزهة، وكان في القسم أثناء دخول الفنانة فايزة أحمد عليه وبيدها سائق تاكسي تقوم بتوبيخه مشيرا أنه كان يعشق الفنانة فايزة احمد واصفا أنها " لم يأتي مثلها"، وقال أنها كانت تقوم بسب سائق تاكسي قام بالاصطدام بها وتشاجرت معه وأحضرت سائق التاكسي للقسم مشيرا أنه طلب من سائق التاكسي الجلوس فغضبت الفنانة فايزة أحمد منه وقامت بسبه وسب السائق، موضحا أنه قال لها أنه من الممكن أن يقوم بسجنها 6 أشهر بسبب سبه لكنه تنازل عن حقه بسبب حبه لها.

فايزة احمد ومدحت شلبي

- الجري خلف ملحن بـ "الشبشب"

وخلال لقائه بالفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" قال الموسيقار هاني شنودة إن الفنانة فايزة أحمد فنانة كبيرة لكنها قامت بالجري خلف مايسترو بالشبشب واضطر للقفز من النافذة ليهرب منها حتى لا تتم إهانته أمام الاوركسترا، مشيرا إنه كان يخشى مواجهة الفنانة فايزة أحمد، موضحا أن فايزة أحمد سيدة لطيفة لكنه لم يكن يضمن ردة فعلها.

هاني شنودة يحكى موقف غريب لفايزة احمد

- الشجار مع بائع الفول

قال الناقد محمود قاسم أن الفنانة فايزة أحمد تشاجرت مع بائع فول كان يقف أسفل منزلها لأن بخار الفول كان يسبب لها الضيق وقامت بتحرير محضراً له، مشيرا أن خلاف فايزة أحمد مع زوجها الموسيقار محمد سلطان وطلاقها جعلها عصبية بعض الشيء، أضافة إلى زواجها من ضابط شرطة جعلها أكثر اضطرابًا بسبب خلافاتهم الدائمة، لتنفصل عنه وتعود مرة أخرى للزواج من محمد سلطان لتموت في أحضانه، مؤكدًا كل هذه الظروف جعلتها تميل للعصبية بعض الشيء.

وأَضاف الناقد محمود قاسم لـ"مصراوي" ما يبقى من فايزة أحمد هو فنها العبقري الذي لن يتكرر موضحًا أن صوت فايزة أحمد سيظل باقيا دائما وأبدًا، مشيرًا أن الجمهور قبل أدائها الضعيف كممثلة على شاشة السينما بسبب جمال صوتها والغناء الذي كانت تؤديه خلال الفيلم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة