الليلة.. المخرج محمد فاضل ضيف جمال عنايت في "القاهرة اليوم"«أبوتريكة» ينعى عامل غرفة ملابس الأهلي: «عم حنفي رجولة وشهامة الدنيا»«أبوستيت»: الأولوية لزيادة الإنتاج رأسيًا وأفقيًا بالأراضي القديمة والجديدةافتتاح بنك الدم بمستشفى كوم أمبو المركزي بأسوانرئيس "بحوث المياه" يرأس اجتماع مشروع تكيف دلتا نهر النيل مع التغيرات المناخية"التضامن" تفتح باب التقديم لمشرفى حج الجمعيات الأهلية لموسم 2019انطلاق 195 رحلة دولية وداخلية من مطار القاهرة لنقل أكثر من 21 ألف راكبوزيرة الثقافة تتفقد مكتبة مصر العامة بمطروح على هامش مؤتمر أدباء مصر.. صورمحكمة تركية تحكم على ابن شقيق جولن بالسجنبوتين يسعى لإشراك المزيد من الدول في معاهدة نزع السلاحترامب يتمنى "الحظ السعيد" لمستشار الأمن القومي الأمريكي الأسبقالبورصة تشارك في تخريج دفعة جديدة من مديري المحافظ الاستثماريةغرفة أسيوط تعتمد موازنة 2019 بزيادة قدرها 30%نائب محافظ الإسكندرية يشيد بدور العاملين من ذوى القدرات الخاصةبوتين: الأوضاع في سوريا مستقرة لكن عصابات تحاول الانقضاضالبشير: البلاد تمر بحالة عارضة سنتجاوزها قريبًا.. والأمن أساس التنميةساندرا بولوك: والدتي منعتني من تحقيق حلم الأمومة«الزاهد» يعرض مطالب أهالي العاشر من رمضان على رئيس الوزراءإحالة معلمة للمحاكمة بعد ضبطها أثناء إعطاء دروس خصوصية داخل مركز بالغردقةفودافون: ندعم القارة الأفريقية ونقدم خدمات اتصالية لأغلب أبنائها.. فيديو

رئيس لجنة السياحة يشيد بقرار "طارق عامر" بتأجيل القروض وفوائدها على مستثمري القطاع

   -  
النائب عمرو صدقي

أكد النائب عمرو صدقي رئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، أن قرار محافظ البنك المركزي الدكتور طارق عامر بتأجیل جمیع أقساط القروض والفوائد المستحقة علي جميع المستثمرين السياحيين والمشروعات السياحية لمدة عام کامل ینتهي في 31 دیسمبر 2019، وكان مطلبا رئيسا للجنة لتخفيف الأعباء الثقيلة والمتراكمة على مدى أكثر من 7 سنوات على جميع العاملين في قطاع السياحة.

ووجه صدقي، التحية للدكتور طارق عامر محافظ البنك المركزي، على هذا القرار الذي لقي ارتياحا كبيرا وواسع النطاق لدى أعضاء لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب ولدى أعضاء البرلمان في صفوف الأغلبية والمعارضة والمستقلين.

كما وجه رئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، الشكر والتقدير إلى اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء الذي قدم مبادرة مشکورة في إطار جهوده لحل مشكلات المستثمرین بالاتفاق على اجتماع مع الدكتور طارق عامر، محافظ البنك المرکزي المصري بحضور نخبة من المستثمرين السياحيين وممثلي الغرف السياحية وجمعيات الاستثمار، مؤكدا أن اللواء خالد فودة يعد واحدا من أفضل المحافظين الذين لديهم خبرة كبيرة في مجال تشجيع السياحة والترويج لها لجذب السياحة العالمية إلى مدينة السلام والسياحة العالمية شرم الشيخ المصرية.

وأضاف صدقي، أن الاستجابة سريعة وغير المسبوقة من قبل محافظ البنك المركزي الدكتور طارق عامر، مؤكداً أنه رجل دولة ومسئول يتفهم أهمية رفع الأعباء على صناعة السياحة حتى تعود السياحة المصرية إلى سابق عهدها وتكون واحدة من أهم جذب العملات الصعبة للخزانة المصرية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة