فيديو ..المدافعون يتألقون في فيلم "زائر الشباك" بالإيجيبيشن ليجمصر تواجه تونس بالقوة الضاربة.. وأزمة بسبب اللاعب رقم 10الأهلي يفتح ملف التجديد لـ"معلول وأجاي" خلال أيامضبط هاربين من أحكام بالسجن فى حملة مكبرة بالبحر الأحمرانتخاب رئيس اتحاد الغرف السياحية بعد قرار الوزيرة بتعيين 4 أعضاء بمجالس الإداراتنشرة الأخبار: البرلمان يناقش أزمة البطاطس.. وتفاصيل الاعتداء على رجل أعمال بالجيزةالإجراءات المتبعة لراغبي العمل خارج مصر وداخلها«سعفان» يفتتح مؤتمر الاتحاد العربي لعمال النفط والمناجم بمشاركة 14 دولةزحام مرورى بشارع صلاح سالم بسبب إصلاحات كسر ماسورة مياهزحام مرورى أعلى السيالة للقادم من كوبرى الجامعة بسبب أتوبيس معطلالأرصاد: طقس غير مستقر وتوقع سقوط أمطار رعدية .. فيديوتحرير 547 محضرا متنوعا في حملة مرافق بطما | صورس و ج.. كل ما تريد معرفته عن ترسيم البابا شنودة بطريركا فى ذكرى تنصيبه؟زحام مرورى بسبب حادث تصادم سيارتين أعلى الطريق الدائرىهيفاء وهبي تحيي حفلا في دبي .. غدًاصورة اليوم.. الاسم حداد والمهنة "صابر"ليدي جاجا بـ"الأبيض والأسود" في جلسة تصوير لصالح "Variety""زوجتي عقلها صغير".. أبرز تصريحات تامر حسني مع "صاحبة السعادة"توقف حركة المرور بسبب أتوبيس معطل أعلى شارع شبرا تقاطع مسرهتأجيل طرح فيلم Bird Box بسبب حرائق كاليفورنيا

استياء أهالي الناصرية بالإسكندرية من غرق الشوارع بالأمطار (صور)

   -  
مياه الأمطار تحاصر شوارع الإسكندرية (صور)سادت حالة من الاستياء والغضب بين أهالي منطقة الرابعة الناصرية بالطريق السريع شرق الإسكندرية، من غرق الشوارع الرئيسية بالمنطقة، بمياه الأمطار وارتفاع منسوب المياه بالطرق، وتوقف حركة المارة للمساعدة في الوصول لمنازلهم.

من جانبه أكد إسلام محمد فكهاني بالمنطقة، أن هذه المشاهد تتكرر خلال تعاقب سقوط الأمطار على المحافظة، دون أي تدخل من المسئولين والأجهزة التنفيذية وسرعة شفط المياه المتجمعة بالطرق والعمل على حل هذه الأزمة المتعاقبة دون الانتهاء منها.

وأكد الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، ضرورة التزام كل جهة بدورها المحدد لها وأن تكون على أتم استعداداتها وفي حالة استنفار تام على مدار الساعة لمواجهة أي احتمالات طارئة خلال النوة الحالية.

وشدد قنصوة على تواجد رؤساء الأحياء والمسئولين بشركة الصرف الصحي بالشارع، وكذا تم التشديد على انتشار سيارات الطوارئ وتوزيع البدالات وفرق الطوارئ بجميع أنحاء المحافظة، والتركيز على أماكن تجمع مياه الأمطار.

وكلف المحافظ شركة الصرف الصحي وجميع الأجهزة التنفيذية المعنية، برفع درجة الاستعداد والطوارئ القصوى للتعامل مع توقعات نماذج التنبؤ بالأمطار، والمتابعة المستمرة لحالة الشوارع المختلفة ورصد أي حالات طارئة تجنبا لحدوث أي مشكلات في أي منطقة نتيجة سقوط الأمطار، وتحقيق السيولة المرورية بكافة شوارع الإسكندرية.

وأكد أن غرفة عمليات المحافظة منعقدة بشكل دائم ومستمر، للتعامل مع أي أزمة طارئة، حيث تقوم الغرفة باستقبال كافة شكاوى المواطنين الخاصة بتراكمات مياه الأمطار. استياء أهالي الناصرية بالإسكندرية من غرق الشوارع بالأمطار (صور) استياء أهالي الناصرية بالإسكندرية من غرق الشوارع بالأمطار (صور) استياء أهالي الناصرية بالإسكندرية من غرق الشوارع بالأمطار (صور) استياء أهالي الناصرية بالإسكندرية من غرق الشوارع بالأمطار (صور) استياء أهالي الناصرية بالإسكندرية من غرق الشوارع بالأمطار (صور) استياء أهالي الناصرية بالإسكندرية من غرق الشوارع بالأمطار (صور) استياء أهالي الناصرية بالإسكندرية من غرق الشوارع بالأمطار (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة