انتخاب رئيس اتحاد الغرف السياحية بعد قرار الوزيرة بتعيين 4 أعضاء بمجالس الإداراتنشرة الأخبار: البرلمان يناقش أزمة البطاطس.. وتفاصيل الاعتداء على رجل أعمال بالجيزةالإجراءات المتبعة لراغبي العمل خارج مصر وداخلها«سعفان» يفتتح مؤتمر الاتحاد العربي لعمال النفط والمناجم بمشاركة 14 دولةزحام مرورى بشارع صلاح سالم بسبب إصلاحات كسر ماسورة مياهزحام مرورى أعلى السيالة للقادم من كوبرى الجامعة بسبب أتوبيس معطلالأرصاد: طقس غير مستقر وتوقع سقوط أمطار رعدية .. فيديوتحرير 547 محضرا متنوعا في حملة مرافق بطما | صورس و ج.. كل ما تريد معرفته عن ترسيم البابا شنودة بطريركا فى ذكرى تنصيبه؟زحام مرورى بسبب حادث تصادم سيارتين أعلى الطريق الدائرىهيفاء وهبي تحيي حفلا في دبي .. غدًاصورة اليوم.. الاسم حداد والمهنة "صابر"ليدي جاجا بـ"الأبيض والأسود" في جلسة تصوير لصالح "Variety""زوجتي عقلها صغير".. أبرز تصريحات تامر حسني مع "صاحبة السعادة"توقف حركة المرور بسبب أتوبيس معطل أعلى شارع شبرا تقاطع مسرهتأجيل طرح فيلم Bird Box بسبب حرائق كاليفورنياوالي تمنح مديري مديريات التضامن صلاحية إصدار شهادة الخدمة العامةما أضرار تناول الطعام قبل النوم مباشرةً؟تعاني من جفاف الفم؟.. انتبه عرض لمشكلات متعددةهذه الأعراض تنذر بالقولون العصبي!

الترجي ضد الأهلي ..لماذا لم يذهب الحكم إلى الـ" VAR " عندما طلب لاعبى الترجى ركلة جزاء ؟

   -  
حكم لقاء الترجى والاهلى

تحليل- عادل عقل

المباراة- الترجى التونسى  X الأهلى اياب نهائى دورى افريقيا  

الملعب- ستاد رادس

النتيجة – فوز الترجى بهدف فى نهاية الشوط الاول

حكم الساحة الاثيوبى- باملاك تيسيما صاحب الـ38 والحاصل على الشارة الدولية 2009

المساعد الأول- الجنوب أفريقي- زاكيلى سيويلا

المساعد الثاني-  السودانى- وليد أحمد على

الحكم الرابع - الجابونى اريك اتوجو

لم يذهب الحكم الاثيوبى تيسيما الى شاشة الـ"VAR " عندما طلب لاعبى الترجى بركلة جزاء على سعد سمير مدافع الأهلى.

تواصل حكم الساحة مع كابيبنة الـVAR " من خلال "الكومينكيشن سيستم " السماعات واستمر الحوار بين الحكم و مسئول كابينة الـ" VAR" لمدة 40 ثانية تقريبا  ثم اصدر الحكم فرمان بركلة ركنية لصالح الفريق التونسى.

الحكم لم يذهب الى الشاشة بعد أن تم الاتفاق بين طاقم الحكام قبل المباراة على طريقة الاستعانة بتقنية الـ var، حيث سيكون  التناقش و التاكد اولا من القرار ، و الذهاب الى الشاشة عندما  يتم استدعائه من  مسئول كابينة الـvar لاتخاذ قرار فى لعبة تحتاج المراجعة والدقة .    



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة