انتخاب رئيس اتحاد الغرف السياحية بعد قرار الوزيرة بتعيين 4 أعضاء بمجالس الإداراتنشرة الأخبار: البرلمان يناقش أزمة البطاطس.. وتفاصيل الاعتداء على رجل أعمال بالجيزةالإجراءات المتبعة لراغبي العمل خارج مصر وداخلها«سعفان» يفتتح مؤتمر الاتحاد العربي لعمال النفط والمناجم بمشاركة 14 دولةزحام مرورى بشارع صلاح سالم بسبب إصلاحات كسر ماسورة مياهزحام مرورى أعلى السيالة للقادم من كوبرى الجامعة بسبب أتوبيس معطلالأرصاد: طقس غير مستقر وتوقع سقوط أمطار رعدية .. فيديوتحرير 547 محضرا متنوعا في حملة مرافق بطما | صورس و ج.. كل ما تريد معرفته عن ترسيم البابا شنودة بطريركا فى ذكرى تنصيبه؟زحام مرورى بسبب حادث تصادم سيارتين أعلى الطريق الدائرىهيفاء وهبي تحيي حفلا في دبي .. غدًاصورة اليوم.. الاسم حداد والمهنة "صابر"ليدي جاجا بـ"الأبيض والأسود" في جلسة تصوير لصالح "Variety""زوجتي عقلها صغير".. أبرز تصريحات تامر حسني مع "صاحبة السعادة"توقف حركة المرور بسبب أتوبيس معطل أعلى شارع شبرا تقاطع مسرهتأجيل طرح فيلم Bird Box بسبب حرائق كاليفورنياوالي تمنح مديري مديريات التضامن صلاحية إصدار شهادة الخدمة العامةما أضرار تناول الطعام قبل النوم مباشرةً؟تعاني من جفاف الفم؟.. انتبه عرض لمشكلات متعددةهذه الأعراض تنذر بالقولون العصبي!

30 دقيقة.. التعادل السلبي سيد الموقف والثقة سمة أداء الأهلي أمام الترجي

   -  

سيطر التعادل السلبي بدون أهداف على أول 30 دقيقة من عمر مباراة الأهلي والترجي التونسي، والتي تجمع الفريقين على ستاد رادس، ضمن إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت أول 30 دقيقة سيطرة متبادلة من الفريقين على مجريات اللعب في وسط الملعب، ولم

يشهد أى هجمات مؤثرة من الفريقين.

واتسم أداء الترجى بالسرعة والعنف فى كثير من الكرات، وبمرور الوقت أكتسب لاعبو الأهلى الثقة وزاد الاداء ثباتا، في حين حاول لاعبو الترجى منع الهجمات الحمراء من

الوصول لمرمى بن شريفية.

ونجح الثنائي حسام عاشور وعمرو السولية في ايقاف خطورة لاعبي الترجي ومنع وصولهم إلى مرمى الشناوي، ليستمر التعادل السلبي خلال النصف ساعة الأول.

ويحتاج الأهلى التعادل السلبي أو الإيجابى أو الخسارة بفارق هدف، للتتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه، بينما يحتاج الترجى للفوز بفارق أكثر من هدفين لحصد اللقب.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة