مصادرة 5 أطنان أرز مخزنة بحوزة تاجر حبوب بالبحيرةشرطة التموين والتجارة تضبط 17 قضية سلع مجهولة المصدرتحرير 91 قضية لحوم فاسدة خلال أسبوعالقبض على 112 متهما من المطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال يومينضبط 532 قضية مخدرات في 3 أيامالتنمية المحلية: مليار جنيه لتنفيذ مشروعات الصرف الصحى بقنا وسوهاج"أبو الحسن".. يستخدم سم النحل في أغراض علاجيةصور ..تدريب 46 مرشحا معاقا بالدقهلية لتشغيلهم بوظائف مناسبةالإسكان: استمرار بيع كراسات الشروط الإعلان العاشر حتى 15 ديسمبر المقبلالجامعة العربية تنظم ملتقى الاتحادات النوعية بلبناننقيب الفلاحين: الزراعة في مصر أصيبت بالعقموكيل صحة البحر الأحمر يتفقد مستشفى القصير في زيارة مفاجئةأمطار خفيفة بالدقهلية والصحة تستعد لأمراض الشتاءرغم أنف الإرهاب.. التعليم في الهواء الطلق بمنطقة جنوب الشيخ زويدتدريب 46 مرشحا معاقا بالدقهلية لتشغيلهم بوظائف تناسب نسبة إعاقتهم | صوروزيرة الثقافة تمثل مصر فى مهرجان البردة فى أبو ظبىنجوى كرم تجرى عملية تجميل فى أنفها وهذه هي الأسباب"القومي للترجمة" يشارك بإصدارات متنوعة في معرض الكويت الدولي للكتابشاهد.. تمارين رياضية سهلة وآمنة للحاملتفاصيل طرح أراض بأماكن متميزة في مشروع بيت الوطن للمصريين بالخارج..فيديو

"بقير" يضع الترجي في المقدمة أمام الأهلي ويشعل الشوط الثاني قبل انطلاقه

   -  
الأهلي والترجي

يقول خاطف ومفاجئ .. تقدم فريق الترجي على الأهلي للولايات المتحدة في المرحلة الأولى من اللقاء الأول حاليا بملعب رادس وسط العاصمة التونسية في إياب نهائي دوري أبطال افريقيا.

ملاحظة الهدف سعد بقير في الدقيقة 44 منقوله حريرية من طه ياسين الخنيسي وسط ثغرة في عمق الدفاع الأحمر.

ربما أن لقاء الأهلي 3-1.

الشوط الأول ..

بدأ اللقاء من قبل أعضاء فريق العمل.

انحصرت الكرة في الملعب من خلال لعبها في ملعب الجولف وعباد الشمس.

حاول الترجي ووجد صعوبات في اختراق دفاعات الأحمر ويسدد الدربالي على إستواء وأشبه باليائس تمر اقرب للعرض عنها في إتجاه الحارس محمد الشناوي.!

نتيجة المناورات خارج إطار الخطورة وبدا وجود صعوبات من الترجي مع مرور نصف ساعة في الإختراق معتمدا على الكرات

الطولية التي من نصيب الدفاع الأهلي أو الحارس الشناوي بإستثناء واحدة نجله في منطقة البصرة.

في الدقيقة 32 كاد يتسبب سعد سمير والحارس الشناوي في ركلة جزاء في كرة مشتركة

هدف مفاجئ ..

وسط حالة الهدنة والبطء من الفريقين يستلم طه الخنيسي الكرة داخل المنطقة بأريحية يمرر دون ضغط لسعد بقير الذي هيأ بأريحية أشد وسدد بيسراه من الوضع راقدا على يمين الشناوي مسجلا هدف التقدم ويجعل من الشوط الثاني قبل إنطلاقه مواجهة دراجة ..!

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة