5 معلومات عن صادرات مصر من الذهب خلال أول 9 أشهر من 2018.. تعرف عليهاماجد الكدوانى: بعد تحررى من السوشيال ميديا شعرت بأنى تعافيت من الإدمانالقبض على صاحب مكتب توكيلات هارب من 31 حكمًا قضائيًا فى الإسماعيلية"سمر" تشكو زواجها بالإكراه من نجل عمها المختل عقليا طمعا فى ميراثهاوزير القوى العاملة يحذر المصريين: هذه العقود وهمية (فيديو)مهند التركي يروج لمسلسله الجديد الاصطدام.. فيديوبالفيديو| الاحتلال يعلن التحقيقات الأولية في حادث استهداف حافلة بصاروخفيديو| مخدرات في "الشنطة".. الداخلية تحبط ترويج صفقة مخدرات داخل سيارة ملاكي وتوك توكالحكم على 48 شابًا وفتاة متهمين بممارسة الرذيلة في الهرمبالفيديو.. إحباط ترويج كتب تعليمية خارج وزارة التعليم و14 ألف رواية منسوخةمنتخبا تونس يصلان الإسكندرية اليوم لمواجهة الفراعنة والأولمبىتامر حسني يكشف سرًا عن علاقته بزوجته بسمة بوسيلأشرف عبد الباقي يعلق على طريقة كلام أبو ليلة: الحلقة دي هتبقى مدبلجة.. فيديوتامر حسني: اشتغلت في مهن كثيرة قبل الشهرة.. "ظروفي كانت صعبة جدا"محافظ البحر الأحمر يلتقي لجنة من الأزهر لتطوير قرية أبو غصونهذا ما يحدث لك إذا تناولت "المكرونة" لأكثر من شهر.. احذرما مدى فائدة تناول كوب شاي يوميًا لقلبك؟تامر حسني: لعبت للزمالك 7 أعوام وللأهلي سنتين.. "استغنوا عن خدماتي"اختيار رئيس اتحاد الطلبة ونائبه على مستوى الكليات بجامعة بورسعيد.. اليوملتحقيق العدالة الناجزة.. 3 جولات مفاجئة لرئيس مجلس الدولة بثلاث محافظات

تفعيل اتفاقية شراكة بين صحة الشرقية والقطاع الطبي الخاص

   -  
تفعيل اتفاقية شراكة بين صحة الشرقية والقطاع الطبي الخاص

أجريت، الجمعة، 10 عمليات جراحية مجانية بمستشفى الهلال الأخضر بمدينة العاشر من رمضان، من بينها جراحات مناظير، واستئصال رحم، وتصليح رباط صليبي، وذلك تفعيلاً لبروتوكول وإتفاقية الشراكة بين مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الشرقية وبين المستشفيات والمراكز الطبية بالقطاع الخاص وسوف تستكمل المستشفي باقي العمليات يومي الاثنين والخميس المقبلين والتي تضم 17 عملية جراحية لخدمة أهالي مدينة العاشر من رمضان.

من جانبه، قام الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية بزيارة المرضي بالمستشفي للاطمئنان عليهم يرافقه الدكتور زكريا عبدالعظيم المدير الفني بالمستشفي، والدكتورة عزه قطب مدير إدارة العاشر من رمضان، ومحمود عبدالفتاح عضو المكتب الفني بالمديرية، وابدي أهالي المرضي سعادتهم من تقديم هذه الخدمة الطبية لذويهم.

وتقدم وكيل الوزارة بالشكر لرئيس مجلس إدارة المستشفي الدكتور ياسر أحمد نصار، والمدير الفني الدكتور زكريا عبدالعظيم وجميع أعضاء مجلس الإدارة والفريق المعاون.

كما أضاف وكيل الوزارة بأنه من ثمرات التعاون بين المديرية والقطاع الطبي الخاص تقديم خدمات صحية وإجراء جراحات مجانية بمستشفي الهلال الأخضر، ومن قبلها مستشفي الغندور، وأيضاً قيام مستشفي التيسير بالزقازيق بالبدء في إنشاء وحدة للعناية المركزة للأطفال بمستشفي القنايات المركزي وتشطيب الوجهات والبيئة المحيطة ورفع كفاءة قسم الإستقبال بالمستشفي.

كما أكد وكيل الوزارة على إستمرار هذا التعاون والذي يعد الأول من نوعه بمحافظة الشرقية لصالح المرضي، وأن سبل التعاون ستكون مع جميع منافذ القطاع الطبي الخاص المشهود لهم بالكفاءة والسمعة الطيبة لخدمة المرضي بالمحافظة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة