وزير القوى العاملة يحذر المصريين: هذه العقود وهمية (فيديو)مهند التركي يروج لمسلسله الجديد الاصطدام.. فيديوبالفيديو| الاحتلال يعلن التحقيقات الأولية في حادث استهداف حافلة بصاروخفيديو| مخدرات في "الشنطة".. الداخلية تحبط ترويج صفقة مخدرات داخل سيارة ملاكي وتوك توكالحكم على 48 شابًا وفتاة متهمين بممارسة الرذيلة في الهرمبالفيديو.. إحباط ترويج كتب تعليمية خارج وزارة التعليم و14 ألف رواية منسوخةمنتخبا تونس يصلان الإسكندرية اليوم لمواجهة الفراعنة والأولمبىتامر حسني يكشف سرًا عن علاقته بزوجته بسمة بوسيلأشرف عبد الباقي يعلق على طريقة كلام أبو ليلة: الحلقة دي هتبقى مدبلجة.. فيديوتامر حسني: اشتغلت في مهن كثيرة قبل الشهرة.. "ظروفي كانت صعبة جدا"محافظ البحر الأحمر يلتقي لجنة من الأزهر لتطوير قرية أبو غصونهذا ما يحدث لك إذا تناولت "المكرونة" لأكثر من شهر.. احذرما مدى فائدة تناول كوب شاي يوميًا لقلبك؟تامر حسني: لعبت للزمالك 7 أعوام وللأهلي سنتين.. "استغنوا عن خدماتي"اختيار رئيس اتحاد الطلبة ونائبه على مستوى الكليات بجامعة بورسعيد.. اليوملتحقيق العدالة الناجزة.. 3 جولات مفاجئة لرئيس مجلس الدولة بثلاث محافظات10 معلومات عن مزايا بطاقات الخصم المباشر من البريدتامر حسني عن طرده من "المسرح": "لسة بقول يا قوم قالوا يلا من هنا"الكشف عن موعد عرض الموسم الأخير من "صراع العروش"توصيات مشروع الإعلان الوزاري الإفريقي بشأن التنوع البيولوجي: حماية الحياة وضمان رفاهية الإنسان

أبرز 6 معلومات عن الإثيوبي «باملاك» حكم النهائي الأفريقي

   -  
شاهد غرف ملابس الأهلي والترجي قبل النهائي الأفريقي (صور)يدير الحكم الإثيوبي الدولي، تيسيما باملاك وايسا، مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي، على ملعب رادس الأوليمبي، بعد انتهاء مباراة الذهاب بمصر بفوز الأهلي 1/3.

فيتو ترصد أبرز المعلومات عن الحكم الإثيوبي:
الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما صاحب 38 عاما بدأ مشواره بسلك التحكيم 2003 وحصل على الشارة الدولية. 

-شارك الحكم الإثيوبى بمونديال روسيا 2018 وظهر كحكم رابع خلال فعاليات البطولة.

أدار "تيسيما" 6 مباريات في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، منها مباراتان للأهلي ومثلهما للترجى التونسي، وفاز الفريقان في المباريات الأربعة.

حكم الإثيوبي 6 مباريات للأهلي ببطولات أفريقيا بعدما ظهر في 5 مباريات سابقة بمختلف بطولات القارة السمراء.

حرم الإثيوبي الأهلي من ضربة جزاء صحيحة أمام الوداد المغربي في النسخة الماضية في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 عقب عرقلة وليد أزارو داخل منطقة الجزاء المغربي.

شهد الحكم الإثيوبي الفوز الكبير للترجي التونسي على تاونشيب البتسواني (4-1) ضمن دور المجموعات.

كما حكم مباراة فريق "باب سويقة" على منافسة التقليدي النجم الساحلي التي فاز فيها الأول (2-1) في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة