وزير القوى العاملة يحذر المصريين: هذه العقود وهمية (فيديو)مهند التركي يروج لمسلسله الجديد الاصطدام.. فيديوبالفيديو| الاحتلال يعلن التحقيقات الأولية في حادث استهداف حافلة بصاروخفيديو| مخدرات في "الشنطة".. الداخلية تحبط ترويج صفقة مخدرات داخل سيارة ملاكي وتوك توكالحكم على 48 شابًا وفتاة متهمين بممارسة الرذيلة في الهرمبالفيديو.. إحباط ترويج كتب تعليمية خارج وزارة التعليم و14 ألف رواية منسوخةمنتخبا تونس يصلان الإسكندرية اليوم لمواجهة الفراعنة والأولمبىتامر حسني يكشف سرًا عن علاقته بزوجته بسمة بوسيلأشرف عبد الباقي يعلق على طريقة كلام أبو ليلة: الحلقة دي هتبقى مدبلجة.. فيديوتامر حسني: اشتغلت في مهن كثيرة قبل الشهرة.. "ظروفي كانت صعبة جدا"محافظ البحر الأحمر يلتقي لجنة من الأزهر لتطوير قرية أبو غصونهذا ما يحدث لك إذا تناولت "المكرونة" لأكثر من شهر.. احذرما مدى فائدة تناول كوب شاي يوميًا لقلبك؟تامر حسني: لعبت للزمالك 7 أعوام وللأهلي سنتين.. "استغنوا عن خدماتي"اختيار رئيس اتحاد الطلبة ونائبه على مستوى الكليات بجامعة بورسعيد.. اليوملتحقيق العدالة الناجزة.. 3 جولات مفاجئة لرئيس مجلس الدولة بثلاث محافظات10 معلومات عن مزايا بطاقات الخصم المباشر من البريدتامر حسني عن طرده من "المسرح": "لسة بقول يا قوم قالوا يلا من هنا"الكشف عن موعد عرض الموسم الأخير من "صراع العروش"توصيات مشروع الإعلان الوزاري الإفريقي بشأن التنوع البيولوجي: حماية الحياة وضمان رفاهية الإنسان

شاهد.. آيتن عامر تشجع الأهلي أمام الترجي التونسي

-  
شاركت الفنانة آيتن عامر مقطع فيديو قصيرا لها عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة انستجرام، ظهرت فيه تغني للنادي الأهلي وتشجعه، في مباراته أمام فريق الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وظهرت آيتن عامر في مقطع الفيديو، تردد كلمات أغنية الأولتراس الأهلاوي الشهيرة، والتي تقول: «عالحلوة والمرة معاه»، ورددت آيتن هاشتاج #افريقيا_يا_اهلى.

ويلعب الأهلي مباراة العودة مع فريق الترجي التونسي في دور النهائي لدوري أبطال إفريقيا، ويتقدم الترجي على الأهلي بهدفين حتى الآن، بعد مباراة الذهاب التي انتهت بفوز الأهلي في مصر بنتيجة (3-1).



لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة