لأول مرة.. صورة عائلية للأمير تشارلز بمناسبة عيد ميلاده الـ٧٠أسامه منير فى ضيافة جامعة عين شمس بلقاء مفتوح مع طلاب إعلام اليومصفاء الهاشم وستان لي والسعودية.. أبرز ما بحث عنه المصريون عبر "جوجل"5 معلومات عن صادرات مصر من الذهب خلال أول 9 أشهر من 2018.. تعرف عليهاماجد الكدوانى: بعد تحررى من السوشيال ميديا شعرت بأنى تعافيت من الإدمانالقبض على صاحب مكتب توكيلات هارب من 31 حكمًا قضائيًا فى الإسماعيلية"سمر" تشكو زواجها بالإكراه من نجل عمها المختل عقليا طمعا فى ميراثهاوزير القوى العاملة يحذر المصريين: هذه العقود وهمية (فيديو)مهند التركي يروج لمسلسله الجديد الاصطدام.. فيديوبالفيديو| الاحتلال يعلن التحقيقات الأولية في حادث استهداف حافلة بصاروخفيديو| مخدرات في "الشنطة".. الداخلية تحبط ترويج صفقة مخدرات داخل سيارة ملاكي وتوك توكالحكم على 48 شابًا وفتاة متهمين بممارسة الرذيلة في الهرمبالفيديو.. إحباط ترويج كتب تعليمية خارج وزارة التعليم و14 ألف رواية منسوخةمنتخبا تونس يصلان الإسكندرية اليوم لمواجهة الفراعنة والأولمبىتامر حسني يكشف سرًا عن علاقته بزوجته بسمة بوسيلأشرف عبد الباقي يعلق على طريقة كلام أبو ليلة: الحلقة دي هتبقى مدبلجة.. فيديوتامر حسني: اشتغلت في مهن كثيرة قبل الشهرة.. "ظروفي كانت صعبة جدا"محافظ البحر الأحمر يلتقي لجنة من الأزهر لتطوير قرية أبو غصونهذا ما يحدث لك إذا تناولت "المكرونة" لأكثر من شهر.. احذرما مدى فائدة تناول كوب شاي يوميًا لقلبك؟

ياسمين محفوظ تشيد بتنظيم منتدى شباب العالم

   -  
أشادت الكاتبة الصحفية ياسمين محفوظ بتنظيم منتدى شباب العالم في نسخته الثانية، موضحة أن هناك زيادة واضحة في حضور الشباب الأجنبي وخاصة من الدول الأفريقية.

واستطردت "محفوظ" أن هناك مشاهد لن تمحى من ذاكراتها وهي مشاركة الشباب الأجانب في التقاط الصور الخاصة بهم وكل منهم يحمل "علم" دولة لصديق له تعرف عليه خلال المنتدى.. "وجدت شبابا من روسيا يحملون علم غينيا برفقة صديق لهم من غينيا، مشيرة إلى هذا يبرهن على نجاح المنتدى في إحداث تآخٍ بين شباب العالم وأيضا نجح تبادل الثقافات بينهم كما عزز فكرة تقبل الآخر بينهم بكل حب وسلام.

وأضافت أن مشاركة الشباب لبعضهم البعض في ورش العمل والجلسات النقاشية والمعايشة أسهم بشكل كبير في اكتشاف إيجابيات الآخر، مشيرة إلى أن تواجد الرئيس السيسي في جميع فعاليات المؤتمر والمصارحة التي سيطرت على إجابته خلال لقائه مع ممثلي الإعلام الأجنبي ساهم بشكل كبير في تصحيح كافة المعلومات المغلوطة التي يصدرها إعلام الدول الكارهة لمصر، فضلا عن أن نجاح منتدى شباب العالم أكد أن مصر دولة سلام وأمان، وبالفعل هي نقطة تلاقى على مر تاريخها.

كما أشادت بوجود حملات للكشف على فيروس"سي" داخل قاعة المؤتمرات التي تشهد فعاليات منتدى شباب العالم.. وكان عليها إقبال شديد من الشباب الأفارقة والعرب خاصة أن نتيجة تحليل كانت تتم بعد ساعة من إجراء التحليل، ما يؤكد أن مصر بعد نجاحها في القضاء على فيروس سي، ستساهم في القضاء عليه في أفريقيا خاصة أنه منتشر بشدة في الدول الأفريقية، وللأسف الشديد لم يتم تناول هذا الأمر إعلاميا بالشكل الكافي.وأنهت "محفوظ" حديثها بأن مصر من خلال منتدى شباب العالم نجحت في تعيين سفراء لها من مختلف شباب العالم وأنها بالفعل "أم الدنيا".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة