وزير القوى العاملة يحذر المصريين: هذه العقود وهمية (فيديو)مهند التركي يروج لمسلسله الجديد الاصطدام.. فيديوبالفيديو| الاحتلال يعلن التحقيقات الأولية في حادث استهداف حافلة بصاروخفيديو| مخدرات في "الشنطة".. الداخلية تحبط ترويج صفقة مخدرات داخل سيارة ملاكي وتوك توكالحكم على 48 شابًا وفتاة متهمين بممارسة الرذيلة في الهرمبالفيديو.. إحباط ترويج كتب تعليمية خارج وزارة التعليم و14 ألف رواية منسوخةمنتخبا تونس يصلان الإسكندرية اليوم لمواجهة الفراعنة والأولمبىتامر حسني يكشف سرًا عن علاقته بزوجته بسمة بوسيلأشرف عبد الباقي يعلق على طريقة كلام أبو ليلة: الحلقة دي هتبقى مدبلجة.. فيديوتامر حسني: اشتغلت في مهن كثيرة قبل الشهرة.. "ظروفي كانت صعبة جدا"محافظ البحر الأحمر يلتقي لجنة من الأزهر لتطوير قرية أبو غصونهذا ما يحدث لك إذا تناولت "المكرونة" لأكثر من شهر.. احذرما مدى فائدة تناول كوب شاي يوميًا لقلبك؟تامر حسني: لعبت للزمالك 7 أعوام وللأهلي سنتين.. "استغنوا عن خدماتي"اختيار رئيس اتحاد الطلبة ونائبه على مستوى الكليات بجامعة بورسعيد.. اليوملتحقيق العدالة الناجزة.. 3 جولات مفاجئة لرئيس مجلس الدولة بثلاث محافظات10 معلومات عن مزايا بطاقات الخصم المباشر من البريدتامر حسني عن طرده من "المسرح": "لسة بقول يا قوم قالوا يلا من هنا"الكشف عن موعد عرض الموسم الأخير من "صراع العروش"توصيات مشروع الإعلان الوزاري الإفريقي بشأن التنوع البيولوجي: حماية الحياة وضمان رفاهية الإنسان

مباشر نهائي إفريقيا.. الترجي 1-0 الأهلي.. المجموع (2-3)

   -  

متابعة- عمر قورة:

زوار مصراوي الأعزاء، تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباراة الترجي التونسي والأهلي على ملعب رادس في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2018.

وكان الأهلي حقق الفوز ذهابا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في برج العرب يوم الجمعة الماضي، ويكفي الأحمر الخسارة بفارق هدف وحيد أو حتى بفارق هدفين بشرط نجاحه في التسجيل للفوز باللقب التاسع في تاريخه.

تشكيل الترجي: المعز بن شريفية، سامح الدربالي، خليل شمام، محمد علي اليعقوبي، أيمن بن محمد، فوسيني كوليبالي، غيلان الشعلالي، يوسف البلايلي، سعد بقير، أنيس البدري، طه ياسين الخنيسي.

تشكيل الأهلي: محمد الشناوي، محمد هاني، ساليف كوليبالي، سعد سمير، أيمن أشرف، حسام عاشور، عمرو السولية، ميدو جابر، وليد سليمان، إسلام محارب، مروان محسن.

ملخص المباراة:

مرت العشر دقائق الأولى من المباراة دون أي خطورة على مرمى الفريقين، وسط سيطرة من لاعبي الأهلي على الكرة في منتصف ملعب الترجي، في ظل تراجع لاعبي أصحاب الأرض في منطقتهم.

وفي الدقيقة 11، جاءت الفرصة الأولى في المباراة من جانب الترجي، بتسديدة أطلقها لاعب الوسط غيلان الشعلالي من منتصف الملعب، لكن ذهبت الكرة سهلة إلى أيدي الحارس محمد الشناوي.

بدأ لاعبو الترجي في امتلاك الكرة قبل مرور أول ثلث ساعة من المباراة، وسط تألف دفاعي من لاعبي الأهلي في إيقاف خطورة أصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 27، أرسل أيمن محمد ظهير أيسر الترجي عرضية متقنة إلى طه ياسين الخنيسي داخل منطقة الجزاء، لكن مرت الكرة فوق مرمى محمد الشناوي بسلام.

وفي الدقيقة 33، مرر سعد سمير الكرة للشناوي ليتدخل بينهما طه ياسين الخنيسي ويسقط مطالباً بركلة جزاء قبل أن تخرج الكرة إلى خارج الملعب، ليحتكم حكم اللقاء لتقنية الفيديو عن طريق السماعات، التي أكدت عدم وجود ضربة جزاء.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع قبل نهاية الشوط الأول بثوان قليلة، نجح الترجي في افتتاح التسجيل عن طريق سعد بقير، بتسديدة أرضية سكنت الزاوية اليمنى لمرمى الشناوي، مستغلا تمريرة طه ياسين الخنيسي.

وفي الدقيقة الثانية من الشوط الثاني، كاد الترجي أن يشكل خطورة على مرمى الأهلي لولا مرور تسديدة طه ياسين الخنيسي بعيدة إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 54، عاد نفس اللاعب سعد بقير ليسجل الهدف الثاني للترجي من ضربة رأسية مستغلا عرضيةسامح الدربالي من الجبهة اليمنى داخل منقطة الجزاء، ولم يحرك الحارس محمد الشناوي لها ساكنًا.

وفي الدقيقة 60، كاد الترجي أن يضيف الهدف الثالث من تسديدة أطلقها أنيس البدري من خارج منطقة الجزاء، لكن الكرة مرت فوق العارضة الأفقية لمرمى الحارس محمد الشناوي.

أجرى معين الشعباني أول تغييراته في المباراة بإقحام المدافع حسين الربيعي بدلا من سعد بقير صاحب هدفي الترجي في الدقيقة 62 من المباراة.

ودفع كارتيرون بعدها بالثنائي كريم نيدفيد وصلاح محسن بدلا من محمد هاني وميدو جابر، حيث تعرض هاني الظهير الأيمن للإصابة.

وانتظروا ملخصا للمباراة فور نهايتها..

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة