5 معلومات عن أطول حفل غنائي تشهده القاهرة لمدة 12 ساعةبالأسماء.. تشكيل هيئة مكتب «الوطنية لصون الطبيعة والموارد الطبيعية»«الصيادلة» تستنكر مقتل صيدلي مصري بالسعوديةتعليق ناري من خال مريم ضحية بريطانيا على تصريحات صفاء الهاشمي (فيديو)وزير الأوقاف يفتتح مسجدا اليوم في الدقهليةخارطة تفاعلية لأخطر بلدان العالم على المسافرينخارطة تفاعلية لأخطر بلدان العالم على المسافرينالكويت تتعرض لعواصف رعدية شديدة وأمطار غزيرةاليوم.. نهائى البطولة العربية للسلة«زراعة البرلمان» تطالب بإشراف الحكومة على استيراد البذورنائب: لا يجوز تحميل البرلمان إخفاقات الحكومةحقوقي: لا نمتلك رفاهية الوقت ويجب إنهاء وضع المنظمات المتجمدعاطل يطعن صديقه بجرح ذبحي بالرقبة لخلاف على شراء الأوستروكس بالبساتينضبط مسجل خطر بحوزته كيلو حشيش بعد تبادل إطلاق نيران مع الشرطةمستشارك القانوني.. أبرز الفوارق بين كفالة النيابات وكفالة المحاكمذروة شهب "الأسديات 2018" تمطر سماء الوطن العربى غدًانرمين الفقي: شاركت في "أبو العروسة" بالصدفة .."كل أحداثه بتجسد حياتنا"شاهد.. أمريكية تنسف فستان زفافها بمواد شديدة الانفجار احتفالا بطلاقهاتحرك في أمريكا لحظر السجائر ذات النكهة من أجل حماية المراهقينفيدرير يتأهل لنصف نهائي بطولة التنس الختامية

"الشعب الفلسطيني": إدخال الأموال القطرية لغزة فضيحة وطنية وتقاسم وظيفي

-  
""الشعب الفلسطيني": إدخال الأموال القطرية لغزة فضيحة وطنية وتقاسم وظيفي"

أكد بسام الصالحي، الأمين العام لحزب الشعب الفلسطيني، أن إدخال الأموال القطرية لغزة بهذه الطريقة، وما رافقها من اشتراطات يمثل فضيحة وطنية، وتقاسم وظيفي في غزة بين إسرائيل وقطر وحماس.

وقال الصالحي، لوكالة "وطن": "رغم تقديرنا لصعوبة الأوضاع التي يعيشها أبناء شعبنا في قطاع غزة، والحاجة الملحة لفك الحصار، وإنهاء معاناة شعبنا، لكن اتفاق حماس وقطر وإسرائيل وغيرهم على هذه الصيغة هو فضيحة وطنية أكثر من أنه معالجة فعلية لقضايا القطاع"- وفقا لما ذكرته وكالة "معا" الفلسطينية.

وأضاف الصالحي: "نحن متمسكون بموقفنا الذي يعتبر إنهاء الانقسام والوحدة الوطنية هي افضل حماية لشعبنا وحقوقه ولتنظيماته السياسية"، معتبرًا أن "الحل لمشكلة غزة هو الإسراع فورًا بالانتقال إلى أقصر الطرق للوحدة الوطنية على أساس التزام واضح من الجميع بتنفيذ اتفاق 2017، دون أي شروط أو معوقات من أحد، ويتبع ذلك اجتماع فوري للإطار القيادي الفلسطيني، من أجل توحيد الجهد الوطني في مواجهة صفقة القرن والعنجهية الإسرائيلية".

وأوضح أمين حزب الشعب الفلسطيني، أن موافقة إسرائيل على إدخال الأموال لحماس، يؤكد أنها تريد تقاسمًا وظيفيًا في غزة مع قطر وحماس.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة