عاطل يطعن صديقه بجرح ذبحي بالرقبة لخلاف على شراء الأوستروكس بالبساتينضبط مسجل خطر بحوزته كيلو حشيش بعد تبادل إطلاق نيران مع الشرطةمستشارك القانوني.. أبرز الفوارق بين كفالة النيابات وكفالة المحاكمذروة شهب "الأسديات 2018" تمطر سماء الوطن العربى غدًانرمين الفقي: شاركت في "أبو العروسة" بالصدفة .."كل أحداثه بتجسد حياتنا"شاهد.. أمريكية تنسف فستان زفافها بمواد شديدة الانفجار احتفالا بطلاقهاتحرك في أمريكا لحظر السجائر ذات النكهة من أجل حماية المراهقينفيدرير يتأهل لنصف نهائي بطولة التنس الختاميةأحمد بلال: الأهلي يحتاج لاعب رقم 10.. فيديومواجهات قوية فى رابع جولات دورى سيدات الطائرةاجتماع مستثمرى أكتوبر الأحد مع رئيس "الاستثمار" لبحث مشكلة المصانع المتعثرةتعرف على كواليس تكوين بلاك تيما على لسان أعضائها"المرأة المبدعة العامية المصرية".. أمسية شعرية فى بيبت الست وسيلةحمدى رزق فى حلقة خاصة من حقل رشيد للغاز على "نظرة".. الليلة"لص الشقق" بالبساتين يعترف بارتكاب 6 وقائع: "بكسر كالون الشقة لسرقة الأجهزة"عواصف رعدية وأمطار غزيرة تضرب الكويتالمصريون بالنمسا: وصول جمارك السيارات الأوروبية للصفر لن يفيد المغتربينالمصرية لحقوق الإنسان: قانون الجمعيات الأهلية مطعون على دستوريتهمحافظ القليوبية: مبادرة 100 مليون صحة إنجاز يحسب لمصر أمام العالمسهر الصايغ تتحدث عن صعوبات "كريمة" وحقيقة مشاركتها علي ربيع "عزت عزوز"

محافظ الوادي الجديد يشارك في ختام مهرجان التمور بـ"سيوة"

   -  
"محافظ الوادي الجديد يشارك في ختام مهرجان التمور بـ"سيوة""

شارك اليوم الجمعة، اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، في فعاليات ختام المهرجان الدولي الرابع للتمور، والذي أُقيم بواحة سيوة في محافظة مطروح، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وبحضور الدكتور عزالدين أبو ستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، واللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح، والدكتور أحمد طه ممثلا عن وزارة التجارة والصناعة، والدكتور عبد الوهاب زايد، أمين عام جائزة خليفة الدولية للتمور والابتكار الزراعي، وممثلي المنظمات والمؤسسات المشاركة بالمهرجان ورجال الأعمال والمهتمين بصناعة وتصدير التمور.

وقال المحافظ، إنه على هامش المهرجان التقى عددا من كبار رجال الأعمال والمستثمرين في مختلف المجالات، موضحًا خلال اللقاءات ما تمتلكه المحافظة من مقومات تجعلها بيئة جاذبة للاستثمارات.

وأضاف المحافظ أنه تفقد وضيوف المهرجان الحضور الأجنحة التي جرى تخصيصها للمحافظة، والتي تضم منتجات المحافظة المختلفة من تمور ومشغولات يدوية وحرفية تعبر عن الطابع الواحاتي للمحافظة والتي شارك بها عدد من مصانع التمور بالمحافظة، بالإضافة إلى الجناح الخاص بعرض منتجات جمعية تنمية المجتمع المحلي باللواء صبيح بالفرافرة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة