«زراعة البرلمان» تطالب بإشراف الحكومة على استيراد البذورنائب: لا يجوز تحميل البرلمان إخفاقات الحكومةحقوقي: لا نمتلك رفاهية الوقت ويجب إنهاء وضع المنظمات المتجمدعاطل يطعن صديقه بجرح ذبحي بالرقبة لخلاف على شراء الأوستروكس بالبساتينضبط مسجل خطر بحوزته كيلو حشيش بعد تبادل إطلاق نيران مع الشرطةمستشارك القانوني.. أبرز الفوارق بين كفالة النيابات وكفالة المحاكمذروة شهب "الأسديات 2018" تمطر سماء الوطن العربى غدًانرمين الفقي: شاركت في "أبو العروسة" بالصدفة .."كل أحداثه بتجسد حياتنا"شاهد.. أمريكية تنسف فستان زفافها بمواد شديدة الانفجار احتفالا بطلاقهاتحرك في أمريكا لحظر السجائر ذات النكهة من أجل حماية المراهقينفيدرير يتأهل لنصف نهائي بطولة التنس الختاميةأحمد بلال: الأهلي يحتاج لاعب رقم 10.. فيديومواجهات قوية فى رابع جولات دورى سيدات الطائرةاجتماع مستثمرى أكتوبر الأحد مع رئيس "الاستثمار" لبحث مشكلة المصانع المتعثرةتعرف على كواليس تكوين بلاك تيما على لسان أعضائها"المرأة المبدعة العامية المصرية".. أمسية شعرية فى بيبت الست وسيلةحمدى رزق فى حلقة خاصة من حقل رشيد للغاز على "نظرة".. الليلة"لص الشقق" بالبساتين يعترف بارتكاب 6 وقائع: "بكسر كالون الشقة لسرقة الأجهزة"عواصف رعدية وأمطار غزيرة تضرب الكويتالمصريون بالنمسا: وصول جمارك السيارات الأوروبية للصفر لن يفيد المغتربين

عاجل| الأردن تفتح المدراس كمراكز إيواء للمتضررين من السيول

   -  
"عاجل| الأردن تفتح المدراس كمراكز إيواء للمتضررين من السيول"

فتحت الحكومة الأردنية، المدارس كمراكز إيواء للمتضررين من السيول- وذلك حسبما أفادت فضائية "سكاي نيوز"، في نبأ عاجل.

وأعلنت مصادر أردنية، في تصريحات سابقة، ارتفاع ضحايا السيول في منطقتي ضبعة ومادبا، إلى 7 وفيات- حسبما أفادت قناة "سكاي نيوز" عربية.

وقالت الوكالة الأردنية "بترا"، إن الحادثة وقعت نتيجة انجراف مركبة بسبب تشكل السيول بمنطقة مليح في مادبا، مشيرة إلى أن السلطات تجري عمليات بحث وتمشيط للمنطقة من قبل فريق البحث والإنقاذ وفرق الغطس، التابعة للمديرية العامة للدفاع المدني.

ويأتي هذا الحادث بعد مرور نحو أسبوعين على فاجعة البحر الميت، التي راح ضحيتها 21 شخصا، معظمهم من الأطفال، بعدما ضربت سيول مفاجئة منطقة البحر الميت، إثر هطول أمطار غزيرة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة