عاطل يطعن صديقه بجرح ذبحي بالرقبة لخلاف على شراء الأوستروكس بالبساتينضبط مسجل خطر بحوزته كيلو حشيش بعد تبادل إطلاق نيران مع الشرطةمستشارك القانوني.. أبرز الفوارق بين كفالة النيابات وكفالة المحاكمذروة شهب "الأسديات 2018" تمطر سماء الوطن العربى غدًانرمين الفقي: شاركت في "أبو العروسة" بالصدفة .."كل أحداثه بتجسد حياتنا"شاهد.. أمريكية تنسف فستان زفافها بمواد شديدة الانفجار احتفالا بطلاقهاتحرك في أمريكا لحظر السجائر ذات النكهة من أجل حماية المراهقينفيدرير يتأهل لنصف نهائي بطولة التنس الختاميةأحمد بلال: الأهلي يحتاج لاعب رقم 10.. فيديومواجهات قوية فى رابع جولات دورى سيدات الطائرةاجتماع مستثمرى أكتوبر الأحد مع رئيس "الاستثمار" لبحث مشكلة المصانع المتعثرةتعرف على كواليس تكوين بلاك تيما على لسان أعضائها"المرأة المبدعة العامية المصرية".. أمسية شعرية فى بيبت الست وسيلةحمدى رزق فى حلقة خاصة من حقل رشيد للغاز على "نظرة".. الليلة"لص الشقق" بالبساتين يعترف بارتكاب 6 وقائع: "بكسر كالون الشقة لسرقة الأجهزة"عواصف رعدية وأمطار غزيرة تضرب الكويتالمصريون بالنمسا: وصول جمارك السيارات الأوروبية للصفر لن يفيد المغتربينالمصرية لحقوق الإنسان: قانون الجمعيات الأهلية مطعون على دستوريتهمحافظ القليوبية: مبادرة 100 مليون صحة إنجاز يحسب لمصر أمام العالمسهر الصايغ تتحدث عن صعوبات "كريمة" وحقيقة مشاركتها علي ربيع "عزت عزوز"

بالفيديو - الترجي يصعق الأهلي في اللحظة الأخيرة من الشوط الأول

   -  
الترجي - الأهلي

تقدّم الترجي التونسي بالهدف الأول على ضيفه الأهلي المصري، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب رادس.

سعد بقير استغل عرضية من زميله طه ياسين الخنيسي، ليطلق تسديدة من داخل منطقة الجزاء عانقت مرمى الشناوي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، ويوعلن تقدم الترجي في النتيجة.

الأهلي يحتاج إلى تجنب الهزيمة بفارق هدفين حتى يرفع الكأس رقم 9 في دوري أبطال إفريقيا، بينما سيسعى مهاجمو الترجي إلى تسجيل هدف ثانٍ يكمل عودتهم في النتيجة بعد الهزيمة 1-3 ذهابا على ملعب برج العرب.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة