الكويت تتعرض لعواصف رعدية شديدة وأمطار غزيرةاليوم.. نهائى البطولة العربية للسلة«زراعة البرلمان» تطالب بإشراف الحكومة على استيراد البذورنائب: لا يجوز تحميل البرلمان إخفاقات الحكومةحقوقي: لا نمتلك رفاهية الوقت ويجب إنهاء وضع المنظمات المتجمدعاطل يطعن صديقه بجرح ذبحي بالرقبة لخلاف على شراء الأوستروكس بالبساتينضبط مسجل خطر بحوزته كيلو حشيش بعد تبادل إطلاق نيران مع الشرطةمستشارك القانوني.. أبرز الفوارق بين كفالة النيابات وكفالة المحاكمذروة شهب "الأسديات 2018" تمطر سماء الوطن العربى غدًانرمين الفقي: شاركت في "أبو العروسة" بالصدفة .."كل أحداثه بتجسد حياتنا"شاهد.. أمريكية تنسف فستان زفافها بمواد شديدة الانفجار احتفالا بطلاقهاتحرك في أمريكا لحظر السجائر ذات النكهة من أجل حماية المراهقينفيدرير يتأهل لنصف نهائي بطولة التنس الختاميةأحمد بلال: الأهلي يحتاج لاعب رقم 10.. فيديومواجهات قوية فى رابع جولات دورى سيدات الطائرةاجتماع مستثمرى أكتوبر الأحد مع رئيس "الاستثمار" لبحث مشكلة المصانع المتعثرةتعرف على كواليس تكوين بلاك تيما على لسان أعضائها"المرأة المبدعة العامية المصرية".. أمسية شعرية فى بيبت الست وسيلةحمدى رزق فى حلقة خاصة من حقل رشيد للغاز على "نظرة".. الليلة"لص الشقق" بالبساتين يعترف بارتكاب 6 وقائع: "بكسر كالون الشقة لسرقة الأجهزة"

فيديو.. الترجى التونسى يتقدم بالهدف الأول أمام الأهلى فى الدقيقة 46

   -  
الترجى التونسى

كتب عمرو جاب الله

تقدم الترجى التونسى بالهدف الأول أمام الأهلى، عن طريق سعد بقير فى الدقيقة 46 من عمر المباراة التى تجمع الفريقين حالياً على الملعب الأولمبى برادس، فى إياب نهائى دورى أبطال إفريقيا، وانتهى لقاء الذهاب بفوز الأهلى بنتيجة 3 / 1.

ويكفى الأهلى التعادل السلبى أو الإيجابى أو الخسارة بهدف دون مقابل للتتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه، بينما يحتاج الترجى للفوز بهدفين دون مقابل لحصد اللقب القارى، الذى توج به الأحمر 8 مرات من قبل من بينهم مرتين من ستاد رادس عام 2006 و2012.




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة