بالأسماء.. تشكيل هيئة مكتب «الوطنية لصون الطبيعة والموارد الطبيعية»«الصيادلة» تستنكر مقتل صيدلي مصري بالسعوديةتعليق ناري من خال مريم ضحية بريطانيا على تصريحات صفاء الهاشمي (فيديو)وزير الأوقاف يفتتح مسجدا اليوم في الدقهليةخارطة تفاعلية لأخطر بلدان العالم على المسافرينخارطة تفاعلية لأخطر بلدان العالم على المسافرينالكويت تتعرض لعواصف رعدية شديدة وأمطار غزيرةاليوم.. نهائى البطولة العربية للسلة«زراعة البرلمان» تطالب بإشراف الحكومة على استيراد البذورنائب: لا يجوز تحميل البرلمان إخفاقات الحكومةحقوقي: لا نمتلك رفاهية الوقت ويجب إنهاء وضع المنظمات المتجمدعاطل يطعن صديقه بجرح ذبحي بالرقبة لخلاف على شراء الأوستروكس بالبساتينضبط مسجل خطر بحوزته كيلو حشيش بعد تبادل إطلاق نيران مع الشرطةمستشارك القانوني.. أبرز الفوارق بين كفالة النيابات وكفالة المحاكمذروة شهب "الأسديات 2018" تمطر سماء الوطن العربى غدًانرمين الفقي: شاركت في "أبو العروسة" بالصدفة .."كل أحداثه بتجسد حياتنا"شاهد.. أمريكية تنسف فستان زفافها بمواد شديدة الانفجار احتفالا بطلاقهاتحرك في أمريكا لحظر السجائر ذات النكهة من أجل حماية المراهقينفيدرير يتأهل لنصف نهائي بطولة التنس الختاميةأحمد بلال: الأهلي يحتاج لاعب رقم 10.. فيديو

هيئة فلسطينية: فعاليات الجمعة المقبل بعنوان "التطبيع جريمة وخيانة"

-  
"هيئة فلسطينية: فعاليات الجمعة المقبل بعنوان "التطبيع جريمة وخيانة""

أكدت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار، استمرار المسيرات حتى تحقق أهدافها المعلنة، مشيرة إلى أن الشعب الفلسطيني على موعد مع كسر الحصار بشكل كامل.

ودعت الهيئة، الجماهير للمشاركة في جمعة العودة 34 القادمة، والتي ستكون بعنوان "التطبيع مع العدو جريمة وخيانة"، رفضا لإجراءات التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت الهيئة، خلال مؤتمر صحفي، عقد اليوم في مخيم ملكة شرق غزة: "رغم ما لمسناه في الشارع من بعض إجراءات التخفيف، ولكننا على موعد مع كسر الحصار عن قطاع غزة"- وفقا لما ذكرته وكالة "معا" الفلسطينية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة