اليوم.. مطار القاهرة يشهد انطلاق 41 رحلة إلى المدن السياحية المصريةأهلي ٢٠٠٣ يواجه وادي دجلة في بطولة الجمهوريةمعلول يواصل برنامجه التأهيلي بالأهلي5 كلمات ما ينفعش تقولهم لأطفالكمدبولي يصل قاعة «منديلا» لحضور اجتماعات الاتحاد الافريقيمدرسة بإنجلترا تمنع ارتداء الجواكيت "الماركة": سعرها 23 ألف جنيه مصريتعرف على موعد مباريات اليوم "سبت المنتخبات" والقنوات الناقلةالدراما تستمر فى خصام خالد الصاوى للعام الـ 3.. و4 أفلام تعوضه فى 2019الزمالك يدرس تعديل عقود 4 لاعبينالتموين: نقص سلعة الفول على البطاقات لارتفاع الأسعار ومفاوضات مع الموردين706 آلاف "رجل" يرفعون أعداد المشتغلين بالدولة ويعوضون غياب "النساء"صورة اليوم.. وسط فرحة السياح.. شرم الشيخ سهرانة للصبحس وج.. كل ما تريد معرفته عن احتفال المتحف المصرى بمرور 116 عاما على افتتاحهالاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤسس أحدث فروعه بلندنمدير أمن البحيرة يشدد على توسيع دائرة الاشتباه خلال تأمين الكنائستعرف على أسعار الفاكهة والخضراوات بالأسواق اليوم .. فيديوسيولة مرورية على كافة الطرق والمحاور الرئيسية ..فيديوتعرف على أسعار الذهب والعملات الأجنبية اليوم.. فيديومحافظ القليوبية: فحص مليون و991 ألف مواطن في حملة فيروس سيفودة يطلق إشارة البدء لمهرجان الإضاءة السنوي بسوهو سكوير

صور.. محافظ البحيرة: طوارئ بالوحدات المحلية لمواجهة مياه الأمطار

   -  

البحيرة - جمال أبو الفضل - ناصر جودة
طالب اللواء هشام آمنه ، محافظ البحيرة ، الوحدات المحلية برفع درجة الطوارىء على مدار لـ 24 ساعة ، لمواجهة مياه الأمطار ، مشددا فى الاجتماع الذى عقده اليوم الجمعة ، مع مسؤلى  شركتي المياه، والصرف الصحي، والحماية المدنية ، والأجهزة التنفيذية  بسرعة التدخل والتعامل مع مياه الأمطار فى جميع مدن المحافظة.
 
وأعلن محافظ البحيرة ،  استمرار عمل غرفة العمليات وإدارة الأزمات والطوارئ بديوان عام المحافظة، على مدار 24 ساعة لسرعة التدخل والتعامل حال حدوث طارئ ، موضحا أنه تلقي تقارير من غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة بواقع تقرير كل ساعة بصفة مستمرة فضلا عن متابعة الغرف الفرعية والتأكد من الاستعداد التام لجميع الجهات المعنية بالتعامل مع الأمطار والسيول المتوقعة.
 
و شهدت محافظة البحيرة، سقوط أمطار غزيرة، على كل المدن والقرى الساحلية بالمحافظة، ونتج عن ذلك تحول الشوارع لبحيرات من تجمعات مياه الأمطار وشلل بالحركة المرورية وإغلاق المحلات التجارية.
 
 
 

 

 

 
 

 


طوارئ بالوحدات المحلية لمواجهة مياه الأمطار (1)
طوارئ بالوحدات المحلية لمواجهة مياه الأمطار (2)
طوارئ بالوحدات المحلية لمواجهة مياه الأمطار (3)
طوارئ بالوحدات المحلية لمواجهة مياه الأمطار (4)
طوارئ بالوحدات المحلية لمواجهة مياه الأمطار (5)
طوارئ بالوحدات المحلية لمواجهة مياه الأمطار (7)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة