اليوم.. مطار القاهرة يشهد انطلاق 41 رحلة إلى المدن السياحية المصريةأهلي ٢٠٠٣ يواجه وادي دجلة في بطولة الجمهوريةمعلول يواصل برنامجه التأهيلي بالأهلي5 كلمات ما ينفعش تقولهم لأطفالكمدبولي يصل قاعة «منديلا» لحضور اجتماعات الاتحاد الافريقيمدرسة بإنجلترا تمنع ارتداء الجواكيت "الماركة": سعرها 23 ألف جنيه مصريتعرف على موعد مباريات اليوم "سبت المنتخبات" والقنوات الناقلةالدراما تستمر فى خصام خالد الصاوى للعام الـ 3.. و4 أفلام تعوضه فى 2019الزمالك يدرس تعديل عقود 4 لاعبينالتموين: نقص سلعة الفول على البطاقات لارتفاع الأسعار ومفاوضات مع الموردين706 آلاف "رجل" يرفعون أعداد المشتغلين بالدولة ويعوضون غياب "النساء"صورة اليوم.. وسط فرحة السياح.. شرم الشيخ سهرانة للصبحس وج.. كل ما تريد معرفته عن احتفال المتحف المصرى بمرور 116 عاما على افتتاحهالاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤسس أحدث فروعه بلندنمدير أمن البحيرة يشدد على توسيع دائرة الاشتباه خلال تأمين الكنائستعرف على أسعار الفاكهة والخضراوات بالأسواق اليوم .. فيديوسيولة مرورية على كافة الطرق والمحاور الرئيسية ..فيديوتعرف على أسعار الذهب والعملات الأجنبية اليوم.. فيديومحافظ القليوبية: فحص مليون و991 ألف مواطن في حملة فيروس سيفودة يطلق إشارة البدء لمهرجان الإضاءة السنوي بسوهو سكوير

ليلى عبد المجيد: توصيات الرئيس خطوة هامة لتقوية العلاقات مع أفريقيا

   -  
قالت ليلى عبد المجيد أستاذ الصحافة والإعلام جامعة القاهرة، إن توصية الرئيس بإقامة منتدى الإعلام الأفريقى خطوة هامة لتقوية العلاقات مع أفريقيا التى تراجعت فى فترة سابقة.

وأضافت ليلى عبد المجيد لـ صدى البلد، أن الإعلام المصرى لا يوجد به أى اهتمام بالمشاكل الموجودة فى أفريقيا، وأنه لابد أن نتجه لمتابعة قضايا الأفارقة.

وأشارت إلى أن الرئيس يخطو بخطوات ثابتة نحو استعادة مصر لمكانتها أفريقيًا وعالميًا، وأن مصالحنا مع أفريقيا وأمننا القومى وموقعنا الإستراتيجي تجعلنا نرتبط بها.

وأكدت أن المنتدى أثبت اهتمام الرئيس بالشباب والقضايا الحيوية التي يسعى لحلها مثل السوشيال ميديا والتقارب مع الأفارقة وقانون الجمعيات الأهلية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة