توقف المرور بمنزل كوبرى الفنجرى الجديد اتجاه محور المشير بسبب انقلاب سيارةفيديو ..المدافعون يتألقون في فيلم "زائر الشباك" بالإيجيبيشن ليجمصر تواجه تونس بالقوة الضاربة.. وأزمة بسبب اللاعب رقم 10الأهلي يفتح ملف التجديد لـ"معلول وأجاي" خلال أيامضبط هاربين من أحكام بالسجن فى حملة مكبرة بالبحر الأحمرانتخاب رئيس اتحاد الغرف السياحية بعد قرار الوزيرة بتعيين 4 أعضاء بمجالس الإداراتنشرة الأخبار: البرلمان يناقش أزمة البطاطس.. وتفاصيل الاعتداء على رجل أعمال بالجيزةالإجراءات المتبعة لراغبي العمل خارج مصر وداخلها«سعفان» يفتتح مؤتمر الاتحاد العربي لعمال النفط والمناجم بمشاركة 14 دولةزحام مرورى بشارع صلاح سالم بسبب إصلاحات كسر ماسورة مياهزحام مرورى أعلى السيالة للقادم من كوبرى الجامعة بسبب أتوبيس معطلالأرصاد: طقس غير مستقر وتوقع سقوط أمطار رعدية .. فيديوتحرير 547 محضرا متنوعا في حملة مرافق بطما | صورس و ج.. كل ما تريد معرفته عن ترسيم البابا شنودة بطريركا فى ذكرى تنصيبه؟زحام مرورى بسبب حادث تصادم سيارتين أعلى الطريق الدائرىهيفاء وهبي تحيي حفلا في دبي .. غدًاصورة اليوم.. الاسم حداد والمهنة "صابر"ليدي جاجا بـ"الأبيض والأسود" في جلسة تصوير لصالح "Variety""زوجتي عقلها صغير".. أبرز تصريحات تامر حسني مع "صاحبة السعادة"توقف حركة المرور بسبب أتوبيس معطل أعلى شارع شبرا تقاطع مسره

مباشر نهائي إفريقيا.. الترجي 1-0 الأهلي.. المجموع (2-3) بقير يسجل

   -  

متابعة- عمر قورة:

زوار مصراوي الأعزاء، تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباراة الترجي التونسي والأهلي على ملعب رادس في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2018.

وكان الأهلي حقق الفوز ذهابا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في برج العرب يوم الجمعة الماضي، ويكفي الأحمر الخسارة بفارق هدف وحيد أو حتى بفارق هدفين بشرط نجاحه في التسجيل للفوز باللقب التاسع في تاريخه.

تشكيل الترجي: المعز بن شريفية، سامح الدربالي، خليل شمام، محمد علي اليعقوبي، أيمن بن محمد، فوسيني كوليبالي، غيلان الشعلالي، يوسف البلايلي، سعد بقير، أنيس البدري، طه ياسين الخنيسي.

تشكيل الأهلي: محمد الشناوي، محمد هاني، ساليف كوليبالي، سعد سمير، أيمن أشرف، حسام عاشور، عمرو السولية، ميدو جابر، وليد سليمان، إسلام محارب، مروان محسن.

ملخص المباراة:

مرت العشر دقائق الأولى من المباراة دون أي خطورة على مرمى الفريقين، وسط سيطرة من لاعبي الأهلي على الكرة في منتصف ملعب الترجي، في ظل تراجع لاعبي أصحاب الأرض في منطقتهم.

وفي الدقيقة 11، جاءت الفرصة الأولى في المباراة من جانب الترجي، بتسديدة أطلقها لاعب الوسط غيلان الشعلالي من منتصف الملعب، لكن ذهبت الكرة سهلة إلى أيدي الحارس محمد الشناوي.

بدأ لاعبو الترجي في امتلاك الكرة قبل مرور أول ثلث ساعة من المباراة، وسط تألف دفاعي من لاعبي الأهلي في إيقاف خطورة أصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 27، أرسل أيمن محمد ظهير أيسر الترجي عرضية متقنة إلى طه ياسين الخنيسي داخل منطقة الجزاء، لكن مرت الكرة فوق مرمى محمد الشناوي بسلام.

وفي الدقيقة 33، مرر سعد سمير الكرة للشناوي ليتدخل بينهما طه ياسين الخنيسي ويسقط مطالباً بركلة جزاء قبل أن تخرج الكرة إلى خارج الملعب، ليحتكم حكم اللقاء لتقنية الفيديو عن طريق السماعات، التي أكدت عدم وجود ضربة جزاء.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع قبل نهاية الشوط الأول بثوان قليلة، نجح الترجي في افتتاح التسجيل عن طريق سعد بقير، بتسديدة أرضية سكنت الزاوية اليمنى لمرمى الشناوي، مستغلا تمريرة طه ياسين الخنيسي.

وانتظروا ملخصا للمباراة فور نهايتها..

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة