٢٠٢ ألف مواطن ترددوا على مراكز كشف فيروس سي بالإسكندرية خلال 5 أياممحافظ الغربية: تقنين أوضاع 247 طلبا بشأن التعديات على أملاك الدولةمحافظ بني سويف: نستهدف فحص 1.7 مليون مواطن في مبادرة 100 مليون صحة"مايوه" بـ6800 جنيه ممنوع استخدامه في حمام السباحة.. فما السبب؟وزيرة البيئة: الدول الإفريقية قادرة على الاتفاق لحل المشاكل البيئيةرئيس "مستقبل وطن": نسعى لقيادة الحياة السياسية وليس احتكارهاعاجل| واشنطن تطالب قطر بجهد أكبر لوقف تمويل الإرهابعاجل| واشنطن تدرج نجل حسن نصر الله على قائمة العقوبات كإرهابي دوليالسيطرة علي حريق مصنع أثاث في حي السلام أول دون وقوع أي إصاباتمحافظ المنوفية يتفقد عددا من مدارس ومخابز قرية كفر داود والطرانةبدء احتفالية مئوية "الوفد" بفيلم تسجيلي يسرد تاريخ الحزبأحمد موسى: 5 آلاف و700 مولود يوميا في مصر«الملا»: نستعد لأول مزايدة لاستخراج البترول من البحر الأحمراجتماع تنسيقي بين النقل النهري والشركة المنفذة لمشورع RIS بالنمساهدوء فى غزة.. والمبعوث الأممى: نتحرك مع مصر لفرض التهدئةقصور الثقافة تستعد لإطلاق موقعها الإلكترونيطارق فهمي يكشف تفاصيل هدنة الفصائل الفلسطينية وإسرائيل برعاية مصرزحام مرورى بطريق الكورنيش بالإسكندرية بسبب الامطارصور.. الأمطار الرعدية تواصل سقوطها على مطروح والساحل الشمالىوزيرة البيئة تستعرض نتائج اليوم الأول للقمة الوزارية الإفريقية حول التنوع البيولوجي

توفيق عكاشة: أنفلونزا الطيور سبب انتشار الكلاب الضالة

   -  
قال الإعلامي توفيق عكاشة، إن تفشي شائعة أنفلونزا الطيور مثلت خيانة كبيرة لمصر عام 2010، حيث قامت دعوة بذبح الطيور والتخلص منها مما تسبب في هدر كبير في الثروة الداجنة في مصر.

وأوضح عكاشة خلال تقديمه برنامج "مصر اليوم" المذاع على فضائية الحياة، أن الفلاحين ومربي الدجاج خسروا الكثير من رؤوس أموالهم خلال تلك الفترة العصيبة، مؤكدا أنهم وجدوا صعوبة في تخزين الدواجن والطيور المذبوحة التي امتلأت بها الثلاجات والمبردات.

وأشار الإعلامي إلى أن انتشار الكلاب الضالة داخل الشوارع المصرية، يعود إلى الأطنان الهائلة من الدجاج المذبوح التي تخلص منها التجار بأكوام القمامة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة