توقف المرور بمنزل كوبرى الفنجرى الجديد اتجاه محور المشير بسبب انقلاب سيارةفيديو ..المدافعون يتألقون في فيلم "زائر الشباك" بالإيجيبيشن ليجمصر تواجه تونس بالقوة الضاربة.. وأزمة بسبب اللاعب رقم 10الأهلي يفتح ملف التجديد لـ"معلول وأجاي" خلال أيامضبط هاربين من أحكام بالسجن فى حملة مكبرة بالبحر الأحمرانتخاب رئيس اتحاد الغرف السياحية بعد قرار الوزيرة بتعيين 4 أعضاء بمجالس الإداراتنشرة الأخبار: البرلمان يناقش أزمة البطاطس.. وتفاصيل الاعتداء على رجل أعمال بالجيزةالإجراءات المتبعة لراغبي العمل خارج مصر وداخلها«سعفان» يفتتح مؤتمر الاتحاد العربي لعمال النفط والمناجم بمشاركة 14 دولةزحام مرورى بشارع صلاح سالم بسبب إصلاحات كسر ماسورة مياهزحام مرورى أعلى السيالة للقادم من كوبرى الجامعة بسبب أتوبيس معطلالأرصاد: طقس غير مستقر وتوقع سقوط أمطار رعدية .. فيديوتحرير 547 محضرا متنوعا في حملة مرافق بطما | صورس و ج.. كل ما تريد معرفته عن ترسيم البابا شنودة بطريركا فى ذكرى تنصيبه؟زحام مرورى بسبب حادث تصادم سيارتين أعلى الطريق الدائرىهيفاء وهبي تحيي حفلا في دبي .. غدًاصورة اليوم.. الاسم حداد والمهنة "صابر"ليدي جاجا بـ"الأبيض والأسود" في جلسة تصوير لصالح "Variety""زوجتي عقلها صغير".. أبرز تصريحات تامر حسني مع "صاحبة السعادة"توقف حركة المرور بسبب أتوبيس معطل أعلى شارع شبرا تقاطع مسره

"أطباء الدقهلية" تدين استمرار مسمى "أخصائي العلوم الطبية"

   -  
نقيب أطباء الدقهلية

أصدر مجلس نقابة أطباء الدقهلية، اليوم الجمعة، بيانا عبرت فيه عن أسفها من موقف وزارة الصحة من عدم إلغاء أو تجميد السجل المسمى (أخصائيين العلوم الطبية).

وقال الدكتور إبراهيم الزيات، نقيب أطباء الدقهلية لـ"بوابة الأهرام": "تحمل النقابة وزارة التعليم العالي جزءا من هذه المسئولية بالموافقة على تعديل اسم بعض هذه الكليات من كلية العلوم الصحية، إلى كلية العلوم الطبية، لأن العلوم الطبية هو المسمى لما تدرسه كليات الطب، أما تقنيات العمل الطبي من أجهزة وآلات فتقوم بتدريسها العلوم الصحية".

وأضاف الزيات "نأمل أن يتم غلق هذا السجل على الفور أو على الأقل تجميده لحين إعلان نتائج اللجنة بشكل فوري وإلا سنضطر آسفين إلى اللجوء إلى القضاء لوضع حد لهذا الأمر".

وكان  البيان قد أشار إلى أن "انتحال بعض خريجي كليات العلوم الصحية لصفة أطباء وأخصائيين وظهورهم في وسائل الإعلام وتضليلهم للمواطنين بكونهم أطباء، مع ما قد يترتب على ذلك من مضاعفات للمرضى وتعرضهم للخطر نتيجة عدم تأهل هؤلاء لمزاولة مهنة الطب وعلاج المرضى أو إجراء الفحوص التشخيصية عليهم، وتقدم بعض الزملاء ببلاغات للنائب العام ضدهم.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة