انتخاب رئيس اتحاد الغرف السياحية بعد قرار الوزيرة بتعيين 4 أعضاء بمجالس الإداراتنشرة الأخبار: البرلمان يناقش أزمة البطاطس.. وتفاصيل الاعتداء على رجل أعمال بالجيزةالإجراءات المتبعة لراغبي العمل خارج مصر وداخلها«سعفان» يفتتح مؤتمر الاتحاد العربي لعمال النفط والمناجم بمشاركة 14 دولةزحام مرورى بشارع صلاح سالم بسبب إصلاحات كسر ماسورة مياهزحام مرورى أعلى السيالة للقادم من كوبرى الجامعة بسبب أتوبيس معطلالأرصاد: طقس غير مستقر وتوقع سقوط أمطار رعدية .. فيديوتحرير 547 محضرا متنوعا في حملة مرافق بطما | صورس و ج.. كل ما تريد معرفته عن ترسيم البابا شنودة بطريركا فى ذكرى تنصيبه؟زحام مرورى بسبب حادث تصادم سيارتين أعلى الطريق الدائرىهيفاء وهبي تحيي حفلا في دبي .. غدًاصورة اليوم.. الاسم حداد والمهنة "صابر"ليدي جاجا بـ"الأبيض والأسود" في جلسة تصوير لصالح "Variety""زوجتي عقلها صغير".. أبرز تصريحات تامر حسني مع "صاحبة السعادة"توقف حركة المرور بسبب أتوبيس معطل أعلى شارع شبرا تقاطع مسرهتأجيل طرح فيلم Bird Box بسبب حرائق كاليفورنياوالي تمنح مديري مديريات التضامن صلاحية إصدار شهادة الخدمة العامةما أضرار تناول الطعام قبل النوم مباشرةً؟تعاني من جفاف الفم؟.. انتبه عرض لمشكلات متعددةهذه الأعراض تنذر بالقولون العصبي!

تراجع أحمر وسيطرة تونسية على فعاليات 30 دقيقة بين الأهلي والترجي

   -  
خيم التعادل السلبي على فعاليات أول 30 دقيقة من عمر الشوط الأول الذي يجمع الأهلي بمنافسه فريق الترجي الرياضي التونسي بالملعب الأولمبي برادس في إطار إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

بدأ فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بالضغط على دفاعات الفريق التونسي وسط أهازيج الجماهير التونسية.

ورد الترجي سريعًا عن طريق هجمة مرتدة إلا أن سعد سمير تمكن من السيطرة عليها في الدقيقة 2 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 3 تعرض وليد سليمان إلي ضربة قوية من جانب أحد لاعبي فريق الترجي التونسي وهو ما استدعى دخول الطاقم الطبي الأحمر.

وواصل النادي الأهلي سيطرته على الكرة وحرمان الفريق التونسي منها خلال الـ5 دقائق الأولى من عمر المباراة.

وبدأ الترجي التونسي أولى هجماته على الأهلي بالدقيقة 11 وذلك عن طريق تسديدة من غيلان الشعلالي إلا أنها سهلة في يد الحارس محمد الشناوي، وبعدها بدقيقة سدد يعقوبي كرة فوق مرمى محمد الشناوي.

وفي هجمة مرتدة شكل طه ياسين خنيسي خطرا كبيرا على دفاع الفريق الأحمر إلا أنها لم تشكل خطورة على الفريق الأحمر.

وفي الدقيقة 15 سقط طه ياسين خينسي في منقطة جزاء الأهلي مطالبًا بركلة جزاء إلا أن الحكم الإثيوبي تيسميبا رفض إطلاق صافرته.

وفي الدقيقة 18 احتسب الحكم الإثيوبي خطأ لصالح أيمن أشرف على أحد لاعبي الترجي التونسي وهذا ما أثار غضب الجماهير التونسية في أرض الملعب.

وتعرض إسلام محارب 23 إلى إصابة بعد تدخل عنيف من أحد لاعبي الترجي التونسي واضطر الجهاز الطبي الدخول لإسعاف اللاعب على الفور.

وتراجع النادي الأهلي في الربع ساعة الثانية من عمر الشوط الأول وهو ما أتاح الكرة إلي لاعبي الترجي الرياضي التونسي.

واشتبك وليد سليمان مع نجم الترجي كوليبالي بالدقيقة 26 ولكن تدخل الحكم ومنح الثنائي بطاقة صفراء لكل منهما.ويدخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى : محمد الشناوي
خط الدفاع : أيمن أشرف وسعد سمير وساليف كوليبالى ومحمد هاني
خط الوسط : حسام عاشور وعمرو السولية وإسلام محارب وميدو جابر
الهجوم : وليد سليمان ومروان محسن

بينما جاء تشكيل الترجي يضم كلًا من بن شريفية - اليعقوبي -خليل شمام -سامح الدربالي - ايمن بن محمد - كوليبالي - الشعلالي -سعد بقير - انيس البدري - يوسف البلايلي - طه ياسين الخنيسي.

يجدر الإشارة إلى أن مباراة الذهاب انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت الجمعة الماضية في استاد الجيش ببرج العرب.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة