توقف المرور بمنزل كوبرى الفنجرى الجديد اتجاه محور المشير بسبب انقلاب سيارةفيديو ..المدافعون يتألقون في فيلم "زائر الشباك" بالإيجيبيشن ليجمصر تواجه تونس بالقوة الضاربة.. وأزمة بسبب اللاعب رقم 10الأهلي يفتح ملف التجديد لـ"معلول وأجاي" خلال أيامضبط هاربين من أحكام بالسجن فى حملة مكبرة بالبحر الأحمرانتخاب رئيس اتحاد الغرف السياحية بعد قرار الوزيرة بتعيين 4 أعضاء بمجالس الإداراتنشرة الأخبار: البرلمان يناقش أزمة البطاطس.. وتفاصيل الاعتداء على رجل أعمال بالجيزةالإجراءات المتبعة لراغبي العمل خارج مصر وداخلها«سعفان» يفتتح مؤتمر الاتحاد العربي لعمال النفط والمناجم بمشاركة 14 دولةزحام مرورى بشارع صلاح سالم بسبب إصلاحات كسر ماسورة مياهزحام مرورى أعلى السيالة للقادم من كوبرى الجامعة بسبب أتوبيس معطلالأرصاد: طقس غير مستقر وتوقع سقوط أمطار رعدية .. فيديوتحرير 547 محضرا متنوعا في حملة مرافق بطما | صورس و ج.. كل ما تريد معرفته عن ترسيم البابا شنودة بطريركا فى ذكرى تنصيبه؟زحام مرورى بسبب حادث تصادم سيارتين أعلى الطريق الدائرىهيفاء وهبي تحيي حفلا في دبي .. غدًاصورة اليوم.. الاسم حداد والمهنة "صابر"ليدي جاجا بـ"الأبيض والأسود" في جلسة تصوير لصالح "Variety""زوجتي عقلها صغير".. أبرز تصريحات تامر حسني مع "صاحبة السعادة"توقف حركة المرور بسبب أتوبيس معطل أعلى شارع شبرا تقاطع مسره

شاهد.. بالتنسيق مع إسرائيل.. ضخ أموال قطرية لحماس عبر مطار بن جوريون

   -  
أموال

كتب أحمد عبد الرحمن

كشف تقرير أذاعته فضائية "العربية"، عن ضخ أموال قطرية فى شرايين قطاع غزة لتقوية موقف حماس التى تسيطر على القطاع.

ووصلت ملايين الدولارات القطرية إلى مطار "بن جوريون" بالتنسيق مع إسرائيل قبل أن تنتقل إلى غزة براً معبأة فى ثلاث حقائب فى سيارة السفير القطرى محمد العمادى عبر معبر إيرز بيت حانون شمالى القطاع.

وتعد الدفعة المالية جزء من مبلغ 90 مليون دولار وعدت قطر بتحوليها إلى حماس لدفع رواتب موظفيها لمدة 6 أشهر، وبدأت عملية الصرف بالفعل؟

وكشف إعلام الاحتلال أن قوائم الموظفين الذين صُرفت رواتبهم تم فحصها أمنياً فى إسرائيل ضمن عملية متفق عليها من قبل الوسطاء القطريين.

وشددت مصادر فى السلطة الفلسطينية وحركة فتح على أن حماس وطوال الفترة السابقة كانت تتحايل على القضية الفلسطينية تحت مسمى "مسيرات العودة وسلاح المقاومة".



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة