ممثل "رواد النيل" يفوز بجائزة قدرها 200 ألف جنيه بمعرض القاهرة الدولي للابتكارنقيب الصحفيين: المصرف المتحد يسقط غرامات التأخير على الزملاء"الجنايات" تقضي بالسجن المشدد 10 سنوات لتاجر مخدرات في مطروح"المركزي" يطرح أذون خزانة بقيمة 1.7 مليار دولار الإثنين المقبلبدء تصوير "where are you from" و"الحفلة" قبل عرضهما قريبا على "TeN"عباس: هدفنا تجنيب شعبنا المزيد من المجازر التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيليماذا قالت النيابة السعودية عن مقتل خاشقجي منذ اختفائه؟ (تسلسل زمني)تيريزا ماي تواجه صراعا على زعامة حزبهاحبس فرد أمن بنادى الزمالك وضبط وإحضار لأخرين فى الاعتداء على الصحفيينرئيس الأركان وقادة عسكريون عرب يشهدون المرحلة الرئيسية لـ"درع العرب-1"محافظ سوهاج يفتتح مشروع تغطية ترعة أولاد نصير بتكلفة 2.8 مليون جنيهأبو ريدة وكردي ومجاهد وعبد الغني يدعمون المنتخب الأوليمبي أمام تونسالمحمدي: أحداث مباراة الأهلي والترجي لن تؤثر على مباراتنا مع تونستبادل الدروع بين أبو ريدة والجريء عقب مباراة المنتخب الأوليمبي وتونس (صور)الأربعاء.. النقاز وساسي يصلان القاهرة للانتظام بمران الزمالكربيع ياسين وعبد الستار صبري بمدرجات برج العرب لدعم المنتخب الأوليمبيالجبلاية تثني على تنظيم علاء عبد العزيز ووجيه أحمد ودية المنتخب الأوليمبيشوقي غريب: اتحاد الكرة ينفذ برنامج المنتخب الأوليمبي بالحرفكارتيرون: مستمر في عملي بالأهلي وأي تغييرات بيد رئيس الناديتعرف على موعد وصول كاسونجو للقاهرة

رشق موكب المبعوث القطري إلى غزة بالحجارة.. فيديو

   -  
أذاعت فضائية "العربية"، فيديو يرصد رشق موكب المبعوث القطري إلى غزة بالحجارة.

وبحسب ما أفادت القناة ، قام متظاهرون فلسطينيون برشق موكب المبعوث القطري محمد العمادي بالحجارة خلال زيارته لمخيم العودة شرقي غزة، ما اضطره إلى مغادرة المكان على وجه السرعة.

ووصل العمادي لمخيم العودة للمشاركة في جمعة المسيرة مستمرة.

وحسبما أفاد شهود العيان فقد تعرض موكب العمادي للرشق بالحجارة بشكل كبير من قبل بعض المتظاهرين الغاضبين في منطقة شرق غزة "ملكة".

وقال شهود عيان إن أضرارا لحقت بمركبته الخاصة، الأمر الذي دفع الوفد القطري لمغادرة المكان. وتأتي زيارة العمادي في ظل استمرار صرف أموال المنحة القطرية الخاصة بموظفي قطاع غزة والتي تستمر حتى الغد.

وكانت وسائل الإعلام الإسرائيلية قالت إن السفير أدخل 15 مليون دولار لقطاع غزة عبر إسرائيل يوم أمس.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة