محافظ المنوفية يتفقد عددا من مدارس ومخابز قرية كفر داود والطرانةبدء احتفالية مئوية "الوفد" بفيلم تسجيلي يسرد تاريخ الحزبأحمد موسى: 5 آلاف و700 مولود يوميا في مصر«الملا»: نستعد لأول مزايدة لاستخراج البترول من البحر الأحمراجتماع تنسيقي بين النقل النهري والشركة المنفذة لمشورع RIS بالنمساهدوء فى غزة.. والمبعوث الأممى: نتحرك مع مصر لفرض التهدئةقصور الثقافة تستعد لإطلاق موقعها الإلكترونيطارق فهمي يكشف تفاصيل هدنة الفصائل الفلسطينية وإسرائيل برعاية مصرزحام مرورى بطريق الكورنيش بالإسكندرية بسبب الامطارصور.. الأمطار الرعدية تواصل سقوطها على مطروح والساحل الشمالىوزيرة البيئة تستعرض نتائج اليوم الأول للقمة الوزارية الإفريقية حول التنوع البيولوجيوزيرة البيئة: قمة مؤتمر التنوع البيولوجي خطوة تاريخية ناجحة للحفاظ على التنوع البيولوجيإطلاق اسم الناقد سمير فريد على جائزة النقاد الدوليين بالقاهرة السينمائينجل محمود عبد العزيز يبعث له رسالة مؤثرة فى ذكرى رحيله الأولىاتحاد الكرة يبرئ «بريزنتيشن» من أزمة تأجيل ودية الإماراترسميا.. «الشناوي» يمدد عقده مع الأهلي عامين بـ7 ملايين جنيه سنويابالأسماء.. لاعب وسط الزمالك يتلقى ٨ عروض محليةالاتحاد السكندري يرفض استقالة طولان.. ويوقف مستحقات اللاعبينالإنتاج الحربي يعود للتدريبات استعدادا للإسماعيلي في الدوريالمنتخب الأوليمبي يواصل استعداده لودية تونس (صور)

صناعة البرلمان تناقش إهدار المال العام بشركة بيع المصنوعات

   -  
عامل في بيع المصنوعات: اختيار المنفذين أهم محاور نجاح الخصخصةتناقش لجنة الصناعة بالبرلمان، برئاسة فرج عامر غدا السبت طلب الإحاطة المقدم من أحمد همام، عضو مجلس النواب، بشأن ما أسماه النائب إهدار المال العام بالشركة القابضة لبيع المصنوعات.

وجاء بطلب الإحاطة أن رئيس الشركة، جدد مبنى بيع المصنوعات الصادر له قرار إزالة، وقرار إخلاء من وزارة الري، وأن التجديدات تكلفت خمسة ملايين جنيه.

كما تناقش اللجنة طلب الإحاطة المقدم من شيرين فراج، عضو مجلس النواب، بشأن فرض هيئة التنمية الصناعية رسوم مبالغ فيها على المصانع وعدم القيام بدورها في دعم الصناعة وخاصة صناعة الأجهزة والمستلزمات الطبية والتي تعد صناعة إستراتيجية لمصر حسبما ورد بطلب الإحاطة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة