مشعل بن فهم السلمي: نولى اهتمامًا بالغًا بدور المرأة في المجتمعات العربيةوفد برلماني برئاسة عبد العال يتوجه إلى بيلاروسيارئيس السكة الحديد يشدد على متابعة معدلات تنفيذ مشروعات التطويرحمدي أحمد: نحتاج إلى حوار حقيقي لتحقيق العدالة الاجتماعيةالكهرباء تعلن الطوارئ لمواجهة التقلبات الجوية فى فصل الشتاءوفد الإمارات بـ التنوع البيولوجي: عقد المؤتمر بمصر جلب لطاولة الحوار البيئي شخصيات من جميع أنحاء العالم28 نوفمبر.. الحكم على متهمى تجهمر المقطم بسبب مقتل عفروتومحافظ كفر الشيخ يفتتح المقر الإدارى لمركز شباب برج البرلس بتكلفة 1.8 مليون جنيهالوطنية للصحافة: إعادة هيكلة وتأمين المواقع الإلكترونية التابعة للمؤسسات القوميةجريمة قتل تهز سوق العمرانية.. والسبب «سعر جاكيت» (تفاصيل)رئيس الوزراء: 70% من استثمارات المستقبل فى البنية التحتية تتركز على المواقع الحضريةالعميد ساطع النعماني.. «أن ترى بعين مصر وتموت من أجلها»محافظ القاهرة: لا تهاون في إزالة العقارات المخالفة مهما كان حجمها أو موقعهابالصور.. شاروبيم يعلن بدء تنفيذ الحملة القومية لترشيد المياه بالدقهليةوزير المالية: قانون جديد للتجارة الإلكترونية وإعلانات المواقع يونيو المقبل«عمران»: تعاون دائم مع مجلس الدولة من خلال القوانين المنظمة لأسواق المالسحر نصر: الاستثمار في البيئة يزيد من فرص العمل"الوطنية للصحافة" تصدر 8 قرارات بشأن الصحف القوميةضبط 33 تاجر مخدرات في حملة بالإسكندريةمحافظ بورسعيد: مشروع التأمين الصحي الجديد يسير طبقا للمخطط المقرر له

السعيد وعبد الشافي يشاركان في تعثر أهلي جدة أمام القادسية بثنائية

   -  

كتب- علي البهجي:

تمكن فريق القادسية من الفوز على أهلي جدة، مساء اليوم الجمعة، بنتيجة هدفين دون رد، في إطار الجولة التاسعة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وخيم التعادل السلبي على احداث الشوط الأول من اللقاء، قبل أن يسجل هارون كمارا الهدف الأول للقادسية في الدقيقة 69.

وفي الشوط الثاني عاد هارون كمارا وسجل الهدف الثاني للقادسية في الدقيقة 78، لتنتهي المباراة بخسارة أهلي جدة بهدفين دون رد.

ودخل الثنائي المصري عبد الله السعيد ومحمد عبد الشافي في التشكيل الأساسي للمباراة ، قبل أن يخرج السعيد في الدقيقة 71 ويحل بدلا منه أيمن الخليف، ويكمل شيفو المباراة حتى النهاية.

وبتلك النتيجة رفع القادسية رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث عشر، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 19 نقطة بالمركز الثالث.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة