أسامة هيكل يكشف تفاصيل محاولة اعتداء الإخوان على وفد برلمانى بلندنأول تعليق من أحمد حسن على إلغاء الدوري: «جمهورية الموز»محافظ بورسعيد: مشروع التأمين الصحي الجديد يسير وفق المخطط لهرقم قياسي بأعداد وحمولات السفن العابرة للقناة بعبور 66 سفينة بحمولات 1,5 مليون طنإغلاق مواني الصيد بسبب الأمطار الغزيرة بالبحيرةمحافظ قنا يستقبل مدير برنامج الأغذية العالمى التابع للأمم المتحدة| صورغلق 4 مراكز للدروس الخصوصية بالعمرانية والعجوزة والهرممياه سوهاج تستهدف 50 مدرسة لتوعية الطلاب بقضايا المياه |صورمؤتمر صحفي لإعلان رعاية "استادات" لجميع ملاعب وزارة الرياضةاكتشاف 1000 موهبة رياضية تحت أنظار وزير الشباب والرياضة غداشاهد.. ليلى علوي تهنئ لبلبة في عيد ميلادهافيديو.. سعد الصغير في ضيافة وفاء الكيلانيالليلة.. كلاسيكيات السينما التسجيلية بمركز الثقافة السينمائيةرانييري يعود للدوري الإنجليزي مجددًا عبر بوابة فولهامتأجيل مباراة بتروحيت وطلائع الجيش بسبب بيكليمؤتمر صحفي لإعلان رعاية "إستادات" لجميع ملاعب وزارة الرياضةمحمود فتح الله في اتحاد الكرة لمتابعة شكواه ضد الزمالكمجلس بتروجت يستقبل مؤمن سليمان قبل مرانه الأولليفربول يفتح خزائنه لضم عثمان ديمبلى من برشلونةمؤمن سليمان يشيد بلاعبى بتروجيت

جماهير الترجي تعتدي على حافلة الأهلي.. وإصابة هشام محمد (صورة)

   -  
وليد سليمان

القاهرة- (مصراوي):

تعرضت حافلة الأهلي لإلقاء حجارة أثناء طريقها إلى الملعب الأولمبي برادس، مما أدى إلى إصابة هشام محمد لاعب وسط الفريق، الغائب عن المباراة بداعي الإصابة.

ويحل الأهلي ضيفا على الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بتمام الساعة التاسعة مساءً.

وتعرضت حافلة الفريق الأحمر لهجوم من بعض جماهير الترجي قبل الدخول للملعب، مما أدى لإصابة هشام محمد بجرح في الوجه، وتدخل خالد محمود طبيب الفريق لإسعافه.

يذكر أن الأهلي كان قد فاز ذهاباً في برج العرب بنتيجة (3-1) بهدفي وليد سليمان وهدف عمرو السولية، ليدخل مواجهة الإياب بأفضلية في النتيجة.

هشام محمد

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة