28 نوفمبر.. الحكم على متهمى تجهمر المقطم بسبب مقتل عفروتومحافظ كفر الشيخ يفتتح المقر الإدارى لمركز شباب برج البرلس بتكلفة 1.8 مليون جنيهالوطنية للصحافة: إعادة هيكلة وتأمين المواقع الإلكترونية التابعة للمؤسسات القوميةجريمة قتل تهز سوق العمرانية.. والسبب «سعر جاكيت» (تفاصيل)رئيس الوزراء: 70% من استثمارات المستقبل فى البنية التحتية تتركز على المواقع الحضريةالعميد ساطع النعماني.. «أن ترى بعين مصر وتموت من أجلها»محافظ القاهرة: لا تهاون في إزالة العقارات المخالفة مهما كان حجمها أو موقعهابالصور.. شاروبيم يعلن بدء تنفيذ الحملة القومية لترشيد المياه بالدقهليةوزير المالية: قانون جديد للتجارة الإلكترونية وإعلانات المواقع يونيو المقبل«عمران»: تعاون دائم مع مجلس الدولة من خلال القوانين المنظمة لأسواق المالسحر نصر: الاستثمار في البيئة يزيد من فرص العمل"الوطنية للصحافة" تصدر 8 قرارات بشأن الصحف القوميةضبط 33 تاجر مخدرات في حملة بالإسكندريةمحافظ بورسعيد: مشروع التأمين الصحي الجديد يسير طبقا للمخطط المقرر لهمشروع دعم دوائي لوحدات الرعاية الصحية بالدقهليةمدير شباب مطروح: تنفيذ 5 معسكرات تطوعية وتثقيفيةمحافظة المنيا تطالب بتهدئة السرعة على الطرق الرئيسية بسبب الأمطارأسامة ربيع يبحث مع سفير اليابان فرص الاستثمار فى اقتصادية قناة السويسمحافظ الفيوم يشهد حفل ختام المرحلة الأولى من مبادرة التوعية بفيروس سي.. صورمحافظ القليوبية: إدارة جديدة لمواجهة عشوائية الإعلانات بالميادين

مباشر نهائي إفريقيا.. الترجي والأهلي.. التشكيل

   -  
الأهلي فاز على الترجي ذهابا 3-1

متابعة- عمر قورة:

زوار مصراوي الأعزاء، تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباراة الترجي التونسي والأهلي على ملعب رادس في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2018.

وكان الأهلي حقق الفوز ذهابا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في برج العرب يوم الجمعة الماضي، ويكفي الأحمر الخسارة بفارق هدف وحيد أو حتى بفارق هدفين بشرط نجاحه في التسجيل للفوز باللقب التاسع في تاريخه.

تشكيل الترجي: المعز بن شريفية، سامح الدربالي، خليل شمام، محمد علي اليعقوبي، أيمن بن محمد، فوسيني كوليبالي، غيلان الشعلالي، يوسف البلايلي، سعد بقير، أنيس البدري، طه ياسين الخنيسي.

تشكيل الأهلي: محمد الشناوي، محمد هاني، ساليف كوليبالي، سعد سمير، أيمن أشرف، حسام عاشور، عمرو السولية، ميدو جابر، وليد سليمان، إسلام محارب، مروان محسن.

وانتظروا ملخصا للمباراة فور نهايتها..

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة